بداية قوية لبطولة كأس مدارس دبي لكرة القدم

 انطلقت السبت بملاعب مدينة دبي الرياضية مباريات النسخة الثانية من بطولة كأس مدارس دبي لكرة القدم التي يشارك فيها  2000 طالباً وطالبة يمثلون 55 مدرسة حكومية وخاصة، وينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة انسبيراتوس.

وحظيت المباريات باهتمام كبير من المدارس المشاركة وطلابها الذين حرصوا على متابعة المواجهات وتشجيع فرقهم، كما شهدت البطولة في اليوم الأول حضورا مميزا من أسر الطلاب الذين واصلوا تجاوبهم مع بطولة كأس مدارس دبي واستمتعوا بالعروض الشيقة التي قدمها الطلاب في الملعب إضافة الى البرامج والفعاليات المصاحبة التي تم تنفيذها خلال اليوم.

و أشاد حسين مراد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه اللاعبون في الجولة الاولى للبطولة.

وأعلن الإسباني ميشيل سالجادو المشرف الفني على البطولة  أن الفريق الفني الذي يقوده سيقوم بمتابعة اللاعبين المميزين خلال البطولة بعد الوقوف على مستوياتهم الفنية واعدا بالعمل على تطوير المواهب الشابة ودعم اللاعبين المميزين.

من جانبها علقت الدكتورة هيا إبراهيم بن سفيان مدير الأنشطة البيئية بمنطقة دبي التعليمية على مباريات اليوم الاول للبطولة بالقول "بطولة كاس مدارس دبي تمثل مبادرة مميزة تتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة ونهج الدولة في اكتشاف المواهب الشابة وصقلها وتأهيلها لتمثيل البلاد في المحافل الدولية ومنن بينها الأولمبياد المدرسي العالمي، وذلك عبر مشاركة هؤلاء الطلاب في الأولمبياد المدرسي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

 



مباريات

الترتيب