سُمعة يرفض توجيه الانتقادات لفان مارفيك على عدم استدعائه

 

أصر إسماعيل مطر "سُمعة"، نجم الوحدة (أصحاب السعادة)، على اختيار قرار بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب الإماراتي على عدم استدعائه إلى القائمة الأخيرة.

فسيلتقي منتخبنا بنظيره الإندونيسي ضمن ثالث جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، قبل أن يطير لمواجهة المنتخب التايلاندي على أرضه وبين جماهيره.

وخلت قائمة فان مارفيك من إسماعيل مطر، على الرغم من أنها ضمت أسماءً خبيرةً أخرى، على غرر وليد عباس، مدافع شباب الأهلي (الفرسان الحمر).

وفي حوارٍ مع صحيفة "الإمارات اليوم"، رفض سمعة توجيه بعض الجماهير في الشارع الرياضي الإماراتي لسهام النقد إلى المدرب الهولندي.

وقال ابن الـ36 عاما، "أنا لست مهماً، المهم هو منتخب الإمارات. والمدرب يختار اللاعبين الذين يحتاج إليهم، ويساعدون في تطبيق طريقته".

وأكمل موضحا، "أنا لن أعيش العمر كله لاعباً دولياً. المنتخب يحتاج لوجوه جديدة تقدم خبراتها، ويجب إعطاء الفرصة وفسح المجال للاعبين آخرين من الجيل الشاب، فلا يمكن أن تواصل الاعتماد على مجموعة واحدة من اللاعبين لسنوات طويلة".

 وواصل صاحب الـ131 مباراةً دوليةً، "كن المهم منح الفرصة للاعبين آخرين، والمدرب مارفيك يعرف نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم في الفترة الحالية والمستقبلية".

واختتم مطر تصريحاته مؤكدا على أن قائمة المنتخب الحالية فيها ما يكفي من عناصر الخبرة.

 



مباريات

الترتيب

H