أروابارينا يثير الغموض حول جاهزية ثنائي المنتخب لقمة كأس السوبر

 

تهرّب رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي (الفرسان الحمر)، من الإجابة عن مدى جاهزية الثنائي وليد عباس وإسماعيل الحمادي لخوض موقعة كأس السوبر ضد الشارقة (الملك).

وكان اللاعبان قد شاركا بمعية منتخبنا الإماراتي ضد نظيره الماليزي في ثاني جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واكتفى أروابارينا بالقول، "لا أستطيع الحديث عن اللاعبين بأسماء محددة قبل المباراة. من الممكن أن يلعبا، ولا توجد غيابات باستثناء عبد العزيز صنقور ومحمد مانع وحمد سبيل، والذين هم في مرحلة الاستشفاء".

ونفى ابن الـ44 عاما إمكانية تأثر فريقه بالأفضلية التي يتمتع بها الملك منذ الموسم المنصرم، إذ كان بطل دوري الخليج العربي قد تفوّق على الفرسان الحمر في ذهاب وإياب المسابقة.

وأجاب الرجل الذي قاد شباب الأهلي إلى لقبي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة في الموسم المنصرم، "المباراة مختلفة تماماً هذه المرة، وسنحاول أن نغير الفكرة".

وأكمل أروابارينا موضحا، "الأكثر هدوءا وتركيزاً سيكون حظه أوفر. ويبقى المهم داخل الملعب، وسأطالب اللاعبين بالاستمتاع، وتقديم الأداء الأقوى .. وأنا متأكد أن الفريقين سيؤديان بشكل راقٍ".

ونوّه المدرب الأرجنتيني على أهمية تحقيق كأس السوبر، قائلا بهذا الصدد، "(اللقب) سيكون استمرارية لتعب ومجهود العام الماضي .. والفوز يعطي ثقة كبيرة، ويمنح الفريق معنويات عالية".

 



مباريات

H