أبيض الشباب يُدشن معسكره الداخلي بمشاركة 28 لاعباً

دبي - دشن منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 معسكره الداخلي بدبي الذي سيستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2020، وبطولة غرب آسيا في فلسطين التي ستقام للفترة من 22 أغسطس إلى 1 سبتمبر من العام الجاري.

وتضم قائمة أبيض الشباب 28 لاعباً قام باختيارهم المدير الفني فيردو ميلين وهم: سيف عبيد الزعابي، ياسر حسن محمد علي البلوشي (اتحاد كلباء) فهد بدر طارش (الإمارات) سلطان عمر فرج الزعابي، عبدالله محمد الرميثي (بني ياس) راكان وليد صالح، أحمد سلطان المشجري، زايد سلطان الزعابي، هزاع سبيت خاطر الجنيبي، مبارك أحمد سالم، نواف سالم الحارثي، محمد عبد الله الوافي، أحمد فوزي جوهر، عبدالله أبوبكر حسين، أحمد محمود الحمادي (الجزيرة) علي عبدالله النقبي (خورفكان) سلطان محمد الحفيتي (دبا) مايد علي الطنيجي (الرمس) حارب عبد الله سهيل، عبد العزيز محمد البلوشي، محمد عيسى جاسم، حمدان حميد حسن، خليفة يوسف عتيق (شباب الأهلي دبي)، عبد الله أحمد عبد الله (عجمان)، عيسى خلفان الحراصي (العين) حمد عبد الله المقبالي (الفجيرة)، محمد عبد الرحمن إبراهيم (النصر) شهاب أحمد لشكري (الوصل).

وقال بدر أحمد مدير المنتخب: "إن التجمع الحالي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين بينهم لاعبون جدد حيث يرغب الجهاز الفني بتجربتهم وخلق حالة من المنافسة بين اللاعبين"، مشيراً إلى أن الفريق سيواصل تدريباته اليومية في ملعب ذياب عوانة والصالة الرياضية بمقر اتحاد الكرة بدبي على فترتين صباحية ومسائية حتى موعد السفر إلى أوروبا، حيث المعسكر الخارجي الذي سيمتد حتى منتصف أغسطس القادم.

الجدير بالذكر أن التصفيات تشهد مشاركة 46 منتخبا تم توزيعهم على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 منتخباً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 21 منتخباً.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

 



مباريات

الترتيب

H