مدرب الهند: لن نبحث عن التعادل مع الإمارات

 

نفى ستيفين كونستانتين، مدرب المنتخب الهندي، أن يكون التعادل أقصى طموحه حينما يصطدم بالمنتخب الإماراتي في ثاني جولات دور المجموعات لكأس آسيا 2019.

وستكون مهمة الهند عسيرةً في التشبث بصدارتها للمجموعة الأولى أمام صاحب الأرض والجمهور، والذي كان قد تعثّر في الجولة المنصرمة، ليتعادل مع البحرين.

ولكن كونستانتين –والذي يحتل فريقه المركز الـ97 في التصنيف العالمي للمنتخبات الصادر من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"- أكد بحثه عن النتيجة الإيجابية أمام الأبيض.

وقال المدرب الإنجليزي في تصريحاتٍ نقلها موقع "جول" الرياضي، "لن ندخل بحثا عن التعادل، ولن نتعرّض للهزيمة. لقد جئنا من أجل الفوز".

وأكمل متحدثا خلال المؤتمر التقديمي، "لقد وعدت بأن نحاول تخطي دور المجموعات، ولقد اتخذنا الخطوة الأولى بالفعل .. نحن على الطريق الصحيح".

إلا أن كونتستانتين لم يقلل من خصمه الإماراتي.

وصرّح ابن الـ56 عاما، "مباراتنا ضد الأبيض ستكون صعبةً .. إنهم لم يقدموا أفضل ما في جعبتهم (أمام البحرين) .. فأعتقد بأنهم سيكونون شديدي الحماسة لمواجهتنا، وسيعتبرون المباراة لا تقبل القسمة على اثنين. نحن نتوقع مواجهةً صعبةً للغاية".

وستُلعب ثاني مباريات المجموعة على "استاد آل مكتوم" في دبي، حيث ستلتقي البحرين، وصيفة المجموعة، بتايلاند، متذيلة الترتيب.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H