تشيتري يوجّه رسالة إلى الجالية الهندية في الإمارات

أ.ف.ب

 

دعا سونيل تشيتري الجالية الهندية المتواجدة في الإمارات إلى مؤازرة منتخبها حين يصطدم بالأبيض –صاحب الأرض والجمهور- في ثاني جولات دور المجموعات لكأس آسيا 2019.

وتجد الهند نفسها مطالبةً بمواصلة مشوارها الإيجابي بعد أن كانت قد سحقت تايلاند في الجولة الأولى، فتربعت في صدارة المجموعة الأولى.

بينما لا تقبل المباراة القسمة على اثنين بالنسبة إلى المنتخب الإماراتي، والذي اكتفى بتعادلٍ باهتٍ مع شقيقه البحريني في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال تشيتري في خطابٍ إلى الجماهير الهندية، والتي لا تزال الكريكيت هي اللعبة الشعبية الأولى بالنسبة لها، "لم يكن ليكون الأمر ممكنا لولا دعمكم وتشجيعكم".

وواصل في حديثٍ نقلته صحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية، "الأمر يعني الكثير بالنسبة لي وللفريق أنكم قمتم بمؤازرتنا حتى وصولنا إلى هذا الحد"، في إشارةٍ إلى التأهل إلى البطولة القارية.

وطالب ابن الـ34 عاما الجماهير بأن تحضر بكثافةٍ أكبر في "استاد مدينة زايد الرياضية"، والذي سيكون مسرح النزال بين الهند والإمارات.

وقال، "كل ما آمله هو أن تحضروا بأعدادٍ أكبر .. سنبذل كل ما في وسعنا، ونحن في حاجةٍ إلى دعمكم".

من الجدير بالذكر بأن تشيتري –والذي سيضع شارة القيادة أمام الأبيض- كان قد تعملق أمام المنتخب التايلاندي، فسجل هدفين ضمن فوز بلاده بنتيجة 4-1.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H