مدير فريق العين: الفيفا لم ينصف خالد عيسى

 

انتقد مطر الصهباني، مدير فريق العين الإماراتي (الزعيم)، الجوائز التي وزّعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في ختام بطولة كأس العالم للأندية 2018.

وبعد تتويج ريال مدريد الإسباني باللقب العالمي على حساب الزعيم في المباراة النهائية، ذهبت جائزة أفضل لاعب في البطولة إلى جاريث بيل.

وكان جناح ريال مدريد قد تصدّر أيضا قائمة هدافي مونديال الأندية بـ3 أهدافٍ، والتي كان قد أحرزها كلها في شباك كاشيما أنتلرز الياباني.

إلا أن الصهباني أكد بأن جائزة أفضل لاعبٍ كان من المفترض أن تذهب إلى خالد عيسى، حارس مرمى العين، والذي تعملق خلال ركلات الجزاء الترجيحية أمام تيم ويلينجتون النيوزيلندي وريفر بليت الأرجنتيني.

وقال مدير الفريق، "من وجهة نظري، إنها (جائزة أفضل لاعبٍ) لم تنصف خالد عيسى .. كونه النجم الأول لكأس العالم للأندية 2018".

واعتبر الصهباني في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "الخليج" الإماراتية بأن خالد عيسى استحق الجائزة "قياساً بعطائه اللافت، وتركيزه العالي، وردة فعله المثالية في التصدي للتسديدات الحاسمة".

مضيفا، "فضلاً عن الدقائق التي لعبها خلال البطولة، بالإضافة إلى أنه اللاعب الوحيد الذي توج بلقب أفضل لاعب في مباراتين خلال المسابقة".

ولم يستطع خالد عيسى حماية عرين العين في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، إذ تفوّق العملاق الإسباني بنتيجة 4-1.

 



مباريات

الترتيب

H