ماميتش للإعلام الكرواتي: العين هو ريال مدريد آسيا

رويترز

 

وصف زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي (الزعيم)، فريقه بريال مدريد القارة الآسيوية – على حد تعبيره في تصريحاتٍ لموقع "جول" بنسخته الكرواتية-.

وبعد تخطيه لعقبة ريفر بليت الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2018، ضرب الزعيم موعدا في المباراة النهائية للمونديال مع ريال مدريد.

وفي محاولةٍ منه لإيضاح فرحة التأهل إلى الإعلام المحلي في بلاده، قال ماميتش، "العالم العربي بأسره بات فخورا بنا (بالزعيم)".

وأكمل ابن الـ47 عاما، "العين هو ريال مدريد آسيا".

وتوجّه الإعلام الكرواتي بالسؤال إلى ماميتش عن اللقاء المرتقب بينه وبين مواطنه لوكا مودريتش، زميله السابق في دينامو زغرب، وأبرز نجوم خط وسط الحاليين لريال مدريد.

وأجاب الرجل الذي يقود العين منذ 2017، "لم أره بعد، ولم أحضر مباراة نصف النهائي لريال مدريد"، في إشارةٍ إلى المواجهة التي تفوّق فيها بطل دوري أبطال أوروبا على كاشيما أنتلرز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا.

وأكمل ماميتش، "سنرى ما سيحدث حينما نتواجد في أبوظبي (لخوض المباراة النهائية). أنا فخورٌ به .. وقد قلت منذ سنواتٍ بأن لوكا هو أفضل لاعبٍ كرواتي".

وسيحتضن "استاد مدينة زايد الرياضية" الموقعة النهائية بين العين وريال مدريد، حيث سيسعى الفريق الإسباني للحفاظ على لقبه للعام الثالث على التوالي.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H