ماميتش يعترف بإرهاق نجومه قبل النهائي المونديالي

 

أكد زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي (الزعيم)، باستعداد لاعبيه لخوض نهائي كأس العالم للأندية 2018 على الرغم من شعورهم بالتعب.

وفي مباراةٍ ماراثونيةٍ أخرى ضمن دور نصف النهائي، تخطى الزعيم عقبة ريفر بليت الأرجنتيني، بطل كأس ليبراتادوريس، بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن ذهبت المواجهة في وقتها الأصلي إلى التعادل بنتيجة 2-2.

وضرب ممثل الكرة الإماراتية موعدا في المباراة النهائية مع المنتصر من قمة ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، وكاشيما أنتلرز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا.

وبعد تحقيقه للفوز، اكتفى ماميتش بالقول، "سعيد للغاية بمستوى الفريق، ودعم الجماهير لنا. لا أجد كلمات لوصف ما حدث أمام ريفر بليت".

أما في ما يتعلق بالنهائي، فقد أوضح، "في بداية البطولة، خضنا مباراة استمرت لمدة 120 دقيقة"، في إشارةٍ إلى تغلبه على تيم ويلينجتون النيوزيلندي، بطل قارة أوقيانوسيا، بركلات الجزاء الترجيحية أيضا.

وأكمل المدرب الكرواتي في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "الوفد" الإلكترونية، "ثم واجهنا الترجي التونسي، وبعد ذلك واجهنا ريفر بليت في لقاء حسمته ركلات الجزاء الترجيحية .. خضنا عدة مباريات في وقت قصير، وبعضها امتد لوقت إضافي، وهو ما أرهقنا".

إلا أن ابن الـ47 عاما شدد على أن فريقه سيستعد للمباراة النهائية على الرغم من الظروف التي داهمته.

ومن الجدير بالذكر بأن ريال مدريد يحتفظ بالفعل بلقب كأس العالم للأندية، إذ كان قد تفوّق في نسخة 2017 على جريميو البرازيلي في المباراة النهائية.

 



مباريات

الترتيب

H