ماميتش يبرر الدخول المتأخر لبيرج أمام تيم ويلينجتون

 

كشف زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي (الزعيم)، عن الأسباب التي دعته لترك ماركوس بيرج على دكة البدلاء منذ انطلاقة الموقعة الهامة ضد تيم ويلينجتون النيوزيلندي.

وضمن مباراة الدور الأول لنسخة 2018 من كأس العالم للأندية، وجد الزعيم نفسه يتخلّف مبكرا بنتيجة 2-0.

وبدأت الجماهير في "استاد هزاع بن زايد" في الصياح مطالبةً بدخول المهاجم السويدي، والذي دخل في وقتٍ لاحقٍ ليخطف هدف التعادل بنتيجة 3-3 لصالح العين.

وكان ممثل الكرة الإماراتية قد تفوّق بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، ليقصي بطل قارة أوقيانوسيا، ويتأهل لملاقاة الترجي التونسي، بطل دوري أبطال إفريقيا.

وأمام المطالب الجماهيرية بالزج ببيرج، اضطر ماميتش ليوضّح بأنه أبعد ابن الـ32 عاما عن التشكيلة الأساسية بسبب إصابته بالحمى قبل اللقاء.

وعن القمة، قال ماميتش في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "الخليج" الإماراتية، "الفريق المنافس سجل في الدقيقة الـ11 من أول محاولة له .. لقد أصابنا الهدف بالصدمة، لقد كان فريقي مصدوماً بالفعل، ثم جاء الهدف الثاني والثالث".

وأكمل المدرب الكرواتي مؤكدا، "على الرغم من كل شيء، تعاملنا مع المباراة بشكل مميز، وعدنا. وللحقيقة، فقد كانت عندي ثقة كبيرة في قدرة فريقي على العودة".

ومن الجدير بالذكر بأن بيرج أضاع ركلة الجزاء الترجيحية الوحيدة للعين، ولكن شفعت له قدرة خالد عيسى، نجم حراسة المرمى في الزعيم، على التصدي لركلتي جزاء من تيم ويلينجتون.

 



مباريات

الترتيب

H