الأبيض الأولمبي يواجه اليابان في ختام البطولة الدولية الودية

يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم في تمام الساعة 15:45 من عصر يوم الثلاثاء بملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي نظيره منتخب اليابان في اليوم الختامي من البطولة الدولية الودية التي يُنظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم مع شركة إياست سبورتس للفترة من 14 إلى 20 نوفمبر الجاري، ضمن المحطة الثانية لإعداد منتخبنا الأولمبي للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في مارس القادم، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وفي المباراة الثانية يواجه منتخب الكويت نظيره المنتخب الأوزبكي الساعة 18:30 مساء بذات الملعب.

وكان منتخبنا الأولمبي افتتح مشواره في البطولة بالفوز على الكويت بثنائية مقابل هدف قبل أن يخسر مباراته الثانية أمام أوزبكستان بهدفين دون رد.

ويتصدر المنتخب الياباني جدول الترتيب برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب أوزبكستان، حيث تعادل مع أوزبكستان في الجولة الأولى 2-2 وفاز على الكويت في الجولة الثانية 5-صفر.

وقال جمال بوهندي مدير المنتخب إن الأبيض الأولمبي يسعى لمواصلة الاستفادة من هذه البطولة التي يسعى من خلالها الجهاز الفني بقيادة سكورزا على منح الفرصة أمام أغلب العناصر الموجودة في صفوف المنتخب وتجربتهم للوقوف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية ومدى استيعابهم لطريقة وأسلوب اللعب.

 



مباريات

الترتيب

H