ملاعب دورينا تتزين بشعار "شكراً أم الإمارات"

تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " عام 2018 في دولة الإمارات العربية المتحدة ليحمل شعار "عام زايد"، نظمت لجنة دوري المحترفين خلال الجولة الأولى من دوري الخليج العربي مبادرة "المرأة على نهج زايد"، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس.

وشهدت مباريات الجولة رفع شعار "شكراً أم الإمارات" تقديراً لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" في تمكين المرأة الإماراتية في كافة المجالات. وحرصت اللجنة بالتعاون مع الأندية على دعوة بنات الإمارات للمشاركة في المبادرة تثمينا لجهود "أم الإمارات" في دعم بنت الإمارات اللامحدود.

 وشهدت مباريات الظفرة والشارقة، الإمارات والعين والفجيرة وبني ياس مشاركة بنات شهدائنا الأبرار تماشيا مع توجيه "أم الإمارات" بأن يكون احتفال هذا العام بيوم المرأة الإماراتية احتفالا بأم الشهيد وزوجته وأهله الذين أحسنوا في البذل والعطاء بفقدانهم الأبطال في ساحات الشرف وهم يدافعون عن الحق ورفعة الوطن واستقراره وأمنه.

فعلى ملعب حمدان بن زايد حيث التقى الظفرة بالشارقة، دخلت الطفلتان ود أحمد خميس الحمادي، 11 سنة وفرح أحمد خميس الحمادي، 14 سنة، ابنتا الشهيد أحمد خميس الحمادي إلى أرضية الملعب مع قائدي الفريقين وحكام المباراة، بينما شاركت الطفلتان مير عبدالله عمر الجابري وشما علي حسن الشحي، من بنات الشهداء، في المبادرة على ملعب نادي الإمارات برأس الخيمة قبل لقاء الإمارات والعين. فيما شاركت الطفلة مزون ابنة الشهيد ناصر علي حسن البلوشي في مراسيم انطلاق مباراة  الفجيرة وبني ياس.

 



مباريات

الترتيب

H