زوران: علينا نسيان عموري

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين أن الوقت قد حان لنسيان عمر عبدالرحمن "عموري" المنتقل من العين إلى صفوف الهلال السعودي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الجمعة استعداداً لمباراة كأس سوبر الخليج العربي المقامة السبت على ملعب 30 يونيو (الدفاع الجوي) بالقاهرة.

وتحدث زوران عن رحيل صانع ألعاب الفريق عمر عبدالرحمن قائلاً: "عموري لاعب كبير لكن حان الوقت لأن ننسى قصته، هو مع الهلال الآن ونتمنى له التوفيق. يجب أن نحضر أنفسنا في العين كي نلعب من دونه لفترة طويلة، وعلى أي حال العين ليس هو عموري، وقد سبق واختُبرنا في غيابه عدة مرات الموسم الماضي عندما كان مصابًا، ممكن أن نلعب وننجح في غيابه".

يذكر أن عموري غادر العين دون أن يجدد عقده مع البنفسج وانتقل بشكل نهائي لصفوف الهلال لمدة موسم واحد.

وشدد المدرب الكرواتي على سعي فريقه لافتتاح الموسم 2018/2019 بالفوز على غريمه التقليدي الوحدة.

وقال زوران: "آمل أن يستمتع الشعب المصري بالمباراة، هذا أول لقاء بيني وبين الإعلام والجمهور المصريين، وعلمت من حسين الشحات أن الإعلام المصري يتسم بالشجاعة والصعوبة والشراسة في نقده، نحن نسعى للفوز وتقديم مستوى جيد كي لا نتعرض للنقد منه".

واعتبر زوران أن استعدادات فريقه لمباراة السبت لم تكن مثالية، موضحاً: "كانت هناك عطلة بسبب إجازة العيد مع افتقادنا لبعض اللاعبين، هذه مشاكل أواجهها في تحضيري للفريق، هذا ليس المستوى المطلوب الذي أطمح له قبل مواجهة الوحدة".

 



مباريات

الترتيب

H