احتدام المُنافسة في الأسبوع الثاني من دوري اتحاد الإمارات للأكاديميات

شهد الأسبوع الثاني من دوري اتحاد الإمارات لكرة القدم عودة حامل اللقب "دو لا ليجا للكفاءات العالية" تحت 18 عامًا  لرحلة الحفاظ على اللقب حيث عاد الفريق في النتيجة بعدما أحرز فريق  ريجيونال سبورتس الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عُمر اللقاء الذي انتهى بفوز دو لاليجا للكفاءات العالية بنتيجة 6-1.

بدأت المُباراة بسيطرة ميدانية من فريق ريجونال سبورت  قادته لإحراز الهدف الأول في وقت مُبكر من المُباراة عن طريق لاعبه سعيد المقطري، فيما احتاج دو لا ليجا للكفاءات العالية إلى 5 دقائق فقط ليُظهر رد فعل قوي بإحراز التعادل والتحكم في مُجريات الأمور.
نجح حامل اللقب في إحراز هدفين قبل أن يُطلق الحكم صافرته مُعلنًا عن انتهاء الشوط الأول بنتيجة 3-1 لصالح دو لا ليجا للكفاءات العالية وبدأ الشوط الثاني بحماس من حامل اللقب وفاعلية أكبر على المرمى وفي منتصف ملعب الخصم، تمريرات قصيرة سريعة ميزت أداء دو لا ليجا الذي نجح في انتزاع الثلاث نقاط عن جدارة واستحقاق بتحقيق فوزًا كبيرًا بنتيجة 6-1.

وفي نفس السياق لمُنافسات دوري اتحاد الإمارات لكرة القدم للأكاديميات لفئة تحت 18 عامًا استضاف الجزيرة فريق إي إف إف في المُباراة التي شهدت ندية كبيرة في ال20 دقيقة الأولى قبل أن تعرف كُرة الحمادي لاعب الجزيرة طريقها لمرمى إي إف إف في الدقيقة 23  ثم أضاف الهدف الثاني له وللفريق بعدها بدقيقتين فقط.

برز نجم عبدالله الجفري لاعب نادي الجزيرة في الشوط الثاني من المُباراة بعدما سدد من مسافة 20 مترًا كرة قوية عانقت شباك إي إف إف وعرف طريقه للشباك مُجددًا بعدها ب 10 دقائق لتنتهي المُباراة بنتيجة 4-0 فيما حقق لا ليجا أكاديمي الفوز بنتيجة 4-1 على مضيفه  فريق مدينة زايد الرياضية في مُباراة رائعة شهدت تقدم هجومي من مدينة زايد الرياضية تبعه هجوم مُكثف من لا ليجا أكاديمي أسفر عن هدف أول عن طريق لاعبه أنيس زياتي في الدقيقة 19، تدارك فريق مدينة زايد الرياضية الأمر ونظم صفوفه وأدرك التعادل قبل أن يستعيد فريق لا ليجا أكاديمي السيطرة الكاملة وينتصر بنتيجة 4-1 مُنتزعًا بذلك نقاط المُباراة الثلاثة.

شهدت مُنافسات فئة تحت 16 عامًا فوز دو لا ليجا للكفاءات العالية على لا ليجا أكاديمي  بنتيجة 7-0 سجل منهم محمد شبراوي أفضل لاعب في اللقاء ثُلاثية رائعة بينما حقق فريق سيتي إف سي الأحمر الفوز على فريق مدينة زايد الرياضية بنتيجة 2-1 في مُباراة شهدت ندية حقيقية بين الفريقين.

استطاعت مُباراة سيتي إف سي والجزيرة لفئة تحت 14 عامًا أن تخطف الأنظار حيث استضاف سيتي إف سي الجزيرة في مُباراة رائعة شهدت كُرة قدم جميلة تقدم فيها سي إف سي بهدفين قبل أن يعود الجزيرة لتسجيل هدف تقليل الفارق لكن دفاع المضيف حال دون إحراز الجزيرة لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة لتنتهي المُباراة بنتيجة 2-1 لصالح سيتي سي إف سي.



مباريات

الترتيب

H