الوحدة يتصدر بعد فوز مثير 4-3 على الوصل

تصدى الحارس محمد الشامسي لركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح الوحدة الفوز 4-3 على الوصل وينتزع صدارة دوري الخليج العربي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وفي مباراة مثيرة في أبوظبي، تقدم المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) للوحدة بضربة رأس في الدقيقة 12 بعد لمسة من المغربي مراد باتنة لكن البرازيلي كايو كانيدو رد سريعا وعادل النتيجة للوصل في الدقيقة 24 بعد أن تفوق على رقيبه قبل أن أن يسدد بهدوء في الشباك.

وبعد أربع دقائق أخرى وضع البرازيلي الآخر فابيو دي ليما الوصل في المقدمة بتسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء بعد تمريرة من كانيدو.

لكن الكوري الجنوبي تشانج وو ريم أدرك التعادل للوحدة بتسديدة هائلة من ركلة حرة في الدقيقة 35 قبل أن يعيد باتنة التفوق للوحدة من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد ضد هزاع سالم في الدقيقة 41.

ولعب الوحدة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد طرد سالم سلطان لحصوله على الإنذار الثاني لكن القائد إسماعيل مطر جعل النتيجة 4-2 عندما استغل خطأ من المدافع عبد الرحمن علي والحارس سلطان المنذري ليضع الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة 72.

وقلص ليما الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة رائعة من ركلة حرة قبل أن يهدر كانيدو ركلة جزاء في الدقيقة 100 لينتزع الوحدة ثلاث نقاط ثمينة.

وتقدم الوحدة للصدارة برصيد 33 نقطة من 15 مباراة بفارق نقطة واحدة عن العين الذي يستطيع العودة للقمة عندما يستضيف عجمان غدا السبت. ويحتل الوصل المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

 



مباريات

الترتيب

H