"ثلاثية" ليما في الإمارات تحمل الوصل إلى المركز الثاني

أحرز البرازيلي فابيو ليما ثلاثة أهداف ليقود الوصل لتعديل تأخره بهدف إلى فوز 4-1 على مضيفه الإمارات في دوري الخليج العربي اليوم الاثنين.

وتقدم خالد عمبر لأصحاب الأرض في الدقيقة 35 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن ليما أدرك التعادل بعدها بثلاث دقائق من ركلة حرة.

وتلقى ليما تمريرة من مواطنه كايو كوريا داخل منطقة الجزاء ليحولها نحو المرمى ويضع فريقه في المقدمة بتسديدة أرضية في الدقيقة 52.

وجعل كايو النتيجة 3-1 بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65 قبل أن يختتم ليما ثلاثيته الشخصية بعد انفراد بمرمى أحمد الشاجي حارس الإمارات التي تصدى لمحاولته الأولى لكن ليما تابعها في الشباك.

ورفع ليما رصيده إلى 15 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف عن الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) هداف الوحدة.

وتقدم الوصل للمركز الثاني برصيد 28 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن العين المتصدر ويتفوق بنقطتين عن الوحدة الذي سيلتقي مع النصر بعد غد الأربعاء.

وفي مباراة اخرى تلقى الظفرة الهزيمة السابعة في 13 مباراة عندما خسر 2-صفر أمام مضيفه الشارقة.

وأحرز البرازيلي ويلتون سواريس الهدف الأول لأصحاب الأرض بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

وأضاف حسن الحمادي مدافع الظفرة الهدف الثاني للشارقة بضربة رأس بالخطأ في مرماه بعد خروج خاطئ من زميله الحارس زايد الحمادي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وظل الظفرة في ذيل الترتيب برصيد ثماني نقاط متأخرا بثماني نقاط عن منافسه صاحب المركز الثامن.



مباريات

الترتيب

H