حفل افتتاح فريد ومفاجآت سارة في انتظار جمهور السوبر

أعلنت لجنة دوري المحترفين عن تنظيم احتفالية كبرى تشمل فعاليات متعددة، خلال مباراة كأس زايد لسوبر كأس الخليج العربي، التي تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وتجمع الجزيرة والوحدة باستاد بني ياس في الثامنة من مساء السبت 20 يناير الجاري.

ويسبق انطلاقة المباراة حفل افتتاح مميز حشدت له لجنة دوري المحترفين أبرز نجوم الساحة الفنية، حيث يجري الحفل على أرضية الملعب، قبل دخول الفريقين، فيما تبدأ الفعاليات المصاحبة في وقت مبكر، وتستمر خلال فترة ما بين الشوطين، وتشمل العديد من الأنشطة الجماهيرية، وتقدم خلاله اللجنة مفاجآت سارة للحضور.

وعقب نهاية المباراة سيتم تتويج الفريق الفائز، بكأس زايد لسوبر الخليج العربي، والميداليات الذهبية، بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ممثل راعي الحفل، ووضعت اللجنة برنامجاً حافلاً لتتويج بطل السوبر، ليكون خير ختام ليوم حافل بالفعاليات والأنشطة.

منطقة المشجعين

خصصت لجنة دوري المحترفين منطقة للمشجعين خارج الملعب، تشمل العديد من الأنشطة المتنوعة، وسيكون بإمكان جمهور كل فريق المشاركة في المسابقات المختلفة الخاصة بمنطقة الجماهير وخوض منافسات قوية مع أنصار الفريق الآخر، على مختلف الألعاب، وتعتبر فعاليات منطقة الجماهير فرصة كبيرة للجماهير لاختبار قدراتهم قبل التوجه للمدرجات من أجل مساندة فرقهم.
وهدفت اللجنة من تنظيم هذه الفعاليات المصاحبة، إلى تحويل مباراة السوبر إلى مهرجان ذو طابع احتفالي، وتهيئة أجواء أفضل للجمهور، تمكنه من الاستمتاع بوقته قبل انطلاقة المباراة، وتتيح له الفرصة للمشاركة في الأنشطة والتنافس مع أنصار الفريق الآخر، إضافة إلى فرصة ربح الجوائز من خلال السحوبات التي تم رصدها.

 6 نقاط لبيع المأكولات

حرصت لجنة دوري المحترفين على توفير الخدمات الخاصة بالجماهير خلال المباراة، والتي تجعل من متابعة اللقاء تجربة ممتعة، حيث وفرت ست نقاط لبيع المأكولات والمشروبات بأسعار رمزية، وسيتم توزيع نقاط البيع حول الملعب، ليكون بإمكان الجماهير الحصول على الخدمات المطلوبة بسهولة ويسر، من أي مكان داخل الاستاد، وبأسعار في متناول الجميع، مع الالتزام بتقديم خدمة مميزة.

سحوبات ومفاجآت

خصص مصرف أبو ظبي الإسلامي موقعاً خاصاً لفعالياته التي تشمل العديد من الأنشطة، من بينها اختبار سرعة تسديد الكرة، وتحدي حارس المرمى الآلي، وسيتم تسجيل الجماهير من خلال جناح المصرف للمشاركة في السحب الذي سيتم تنظيمه في فترة ما بين الشوطين، للفوز بجوائز قيمة مقدمة من مصرف أبو ظبي الإسلامي.
كما أعدت لجنة دوري المحترفين مجموعة من المفاجآت السارة للجمهور، بين شوطي المباراة تشمل سحوبات على أرقام التذاكر الالكترونية حسب الأرقام المتسلسلة، وتقديم جوائز قيمة لأصحاب الحظ السعيد.

التذاكر الالكترونية

تم طرح التذاكر الالكترونية الخاصة بمباراة السوبر اعتباراً من يوم 14 يناير الجاري، حيث يمكن للراغبين من جماهير الفريقين الحصول على التذاكر عبر الموقع المخصص:
www.abu-dhabi.platinumlist.net

وتم تحديد بوابات الدخول لجمهور الجزيرة على النحو الآتي: فئة الدرجة المميزة "بريميوم" البوابة رقم واحد، الدرجة الثانية:3 و4، بوابة ورقم 6 للدرجة الأولى، فيما تم تخصيص بوابات فريق الوحدة على النحو الآتي: فئة "بريميوم" البوابة رقم 13، والدرجة الثانية البوابات رقم 10 و11، والدرجة الأولى البوابة رقم 8.

"أوبريت رؤية زايد" يجمع نجوم الغناء في ليلة التتويج

سيكون أوبريت رؤية زايد، الذي تم إعداده وتسجيله خصيصاً لمباراة السوبر، هو الفقرة الرئيسية في حفل الافتتاح، وهو من كلمات الشاعر علي الخوار وألحان الفنان فايز السعيد وتوزيع الأستاذ محمد صالح، ومن غناء كل من الفنانين الإماراتيين فايز السعيد وفيصل الجاسم، وبمشاركة استعراضية من مجموعة كبيرة من الأطفال بإشراف وتدريب المخرج المسرحي الأستاذ عبيد علي عبد الله.

ويمثل الأوبريت رسالة حب وامتنان للوالد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، ويأتي هذا العمل ضمن مبادرات عام زايد 2018، تأكيداً على التزام أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما تركه من ميراث عميق من القيم والمبادئ والتقاليد الراسخة التي شكلت الأساس المتين لبناء دولة الاتحاد.
ويشارك في هذا الاوبريت إلى جانب الفنانين فايز السعيد وفيصل الجاسم مجموعة كبيرة من الفنانين ومن بينهم: عبد الله الشحي، عادل عبد الله، وأحمد رضوان وعلي النقبي، ودينا سعد، وأورى أحمد.

وأكد فريق عمل الأوبريت اكتمال التحضيرات لتقديم العمل في أبهى صورة، بعد أن تم تسجيله مناصفة بين استديوهات الإمارات وجمهورية مصر العربية، وسيتم عرض الأوبريت على أرضية الملعب بحضور كل الفنانين المذكورين، والمجاميع من الأطفال والمشاركين.
وقدم الشاعر علي الخوار كاتب كلمات الأوبريت شكره للجنة دوري المحترفين، على إتاحة الفرصة له لكتابة النص الخاص بأوبريت "رؤية زايد" في عام زايد بمناسبة مباراة السوبر، ووجه الخوار الدعوة للجمهور للحضور والاستمتاع بالاحتفالية الكبيرة والعمل المميز الذي سيتم تقديمه في ليلة تتويج بطل سوبر الخليج العربي.

وأعرب الفنان فايز السعيد عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا العمل المميز، الذي يحمل اسم "رؤية زايد" في عام زايد، مؤكداً أنه يتشرف بأداء الاوبريت الذي كتب كلماته شاعر الوطن علي الخوار، داعياً الجماهير للحضور إلى ملعب بني ياس لمشاهدة المباراة المهمة بين الجزيرة والوحدة، ومتابعة الاوبريت الذي بذل فيه فريق العمل جهداً كبيراً ليخرج بالصورة التي تتناسب مع مسمى رؤية زايد.

وتحدث الفنان فيصل الجاسم عن مشاركته في الاوبريت قائلاً: "اجتمعنا في حب زايد، في اوبريت زايد، واتشرف أن أشارك فيه بالغناء إلى جانب الفنان فايز السعيد، سنكون في انتظاركم بنادي بني ياس أمسية السبت المقبل 20 يناير الجاري، لنستمتع بكرة قدم جميلة وعمل فني راق ومميز".

وتحدث عدد من الفنانين المشاركين في الاوبريت، مؤكدين سعادتهم بالتواجد في هذا العمل الكبير، وأبدت الفنانة أروى أحمد اعتزازها بالمشاركة في الأوبريت، وشكر عبد الله الشحي لجنة دوري المحترفين على إتاحة فرصة المشاركة في هذا العمل الكبير، متمنياً التوفيق للفريقين، ووعد عادل عبد الله بتقديم عمل يليق بالمناسبة الكبيرة، آملاً أن ينال إعجاب الحضور، واعتبر أحمد رضوان الأوبريت رسالة حب من كورال الوطن، وقال علي النقبي أن الجميع التقى في حب زايد من خلال هذا العمل، فيما عبرت دينا سعد عن فخرها بأن تكون جزءاً من اوبريت يحمل اسم رؤية زايد.

 



مباريات

الترتيب

H