علي راشد يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الوحدة بكأس رئيس الدولة

أبوظبي - أعلن حارس المرمى علي راشد المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول بنادي الوحدة جاهزيته للمشاركة مع الفريق في مباراته المهمة أمام الجزيرة الأربعاء بدور الثمانية بكأس رئيس الدولة.

وكان فريق الوحدة قد تعاقد مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم تنتهي مطلع عام .2020

وأشار اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه لوسائل الاعلام الثانين إلى أنه كان يشارك مع الوصل حتى آخر مباراة خاضاها بالكأس، وهذا يجعله في جاهزية فنية وبدنية جيدة.

وأعرب الحارس عن أمنيته في أن يكون الموسم الحالي موسم جيد للوحدة، وأن يوفق مع زملائه اللاعبين في تحقيق تطلعات الجماهير.

وحول تفاصيل ما تم قبل إتمام صفقة انتقاله لنادي الوحدة، قال راشد :"كنت مستمرا في التفاوض مع نادي الوصل حتى آخر شهر من نهاية عقدي، وأثناء تلك الفترة ومع عدم التوصل لاتفاق، تلقيت عرضاً من نادي الوحدة، وكانت جميع الأمور سهلة".

وأضاف :"كنت أعلم جيداً من خلال وكيل أعمالي بأن موقفي سليم تماماً في التعاقد مع الوحدة وأكن كل الحب والاحترام لنادي الوصل".

وأكمل :"تناقشت قبل انضمامي للوحدة مع العديد من الرياضيين سواء اللاعبين أو المدربين، لأن القرار لم يكن سهلاً بأن أترك النادي الذي نشأت فيه منذ الصغر، وجميع الآراء التي تحصلت عليها رشحت انضمامي لنادي الوحدة".

من جانبه، قال الدكتور جمال الحوسني عضو مجلس إدارة النادي :"نتوقع أن يشكل راشد الإضافة المرجوة للفريق، ويمنح تواجده الثقة لزملائه بالفريق".

وأشاد الحوسني، بالمستوى الفني للاعب، والذي دفع النادي للتعاقد معه، مقدماً شكره لراشد على اختياره لنادي الوحدة وتفضيله له من بين العديد من العروض الأخرى التي تلقاها.



مباريات

الترتيب

H