الجزيرة يحتفظ بالصدارة .. والعين يفوز بهدف قاتل

احتفظ الجزيرة بصدارة دوري الخليج العربي بفوزه الكبير 4-صفر على الظفرة بينما واصل العين مطاردته للقمة بفوز صعب 2-1 على اتحاد كلباء بفضل هدف قاتل اليوم الخميس.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 29 نقطة من 12 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن الوصل - الذي خاض 12 مباراة وسيلعب مع حتا في وقت لاحق اليوم - والعين الذي خاض عشر مباريات فقط.

وافتتح فارس جمعة أهداف الجزيرة بضربة رأس في الدقيقة 17 وهو هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم.

ومع مرور نصف ساعة عزز البرازيلي إيلتون ألميدا النتيجة بإضافة الهدف الثاني من تسديدة غيرت اتجاهها وسكنت الشباك ليعوض إهداره لركلة جزاء قبلها بأربع دقائق.

وأحرز أحمد العطاس أجمل أهداف المباراة بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق عندما استقبل تمريرة عرضية على صدره وسدد مباشرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 68 أضاف المغربي مبارك بوصوفة الهدف الرابع من ركلة حرة ليعوض الجزيرة خسارته 2-صفر أمام النصر يوم السبت الماضي.

وانتزع إبراهيم دياكيه الفوز 2-1 للعين على اتحاد كلباء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما استقبل تمريرة من ركلة حرة للقائد عمر عبد الرحمن (عموري) وحولها إلى هدف.

ووضع سعيد الكثيري العين في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق من ضربة رأس وتعادل كلباء قبل النهاية بتسع دقائق عن طريق البرازيلي جوسيل فيريرا عندما بعد خطأ من خالد عيسى حارس العين.

وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند تسع نقاط في المركز 11.

وفي وقت لاحق اليوم يلعب بني ياس المتذيل مع الأهلي حامل اللقب.

 



مباريات

الترتيب

H