فرق كأس الفرجان في الإمارات الشمالية يقتربون من الأدوار النهائية

 شهدت منافسات بطولة الفرجان في منصة أبطال دو لكرة القدم في الإمارات الشمالية صراعاً كبيراً بين الفرق المشاركة من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل الى الدور نصف النهائي للبطولة و المزمع إقامته على ملاعب "ذا سيفينز" في إمارة دبي يوم 11 مارس 2017.

وسيتم تحديد المركز الثالث من خلال مباراة فاصلة بين فريق عدنان من الإمارات الشمالية والفريق المتأهل من إمارة ابوظبي

 أبرز الأحداث

مع مضي الأيام ارتفعت وتيرة المنافسة في الإمارات الشمالية، فارتقى المستوى الفني بين الفرق المشاركة، خاصةً الطامحة للوصول إلى نصف النهائي الوطني لمنصة أبطال دو لكرة القدم، وشهدت مسابقة كأس فرجان الامارات لكرة القدم عدد من اللقاءات الممتعة التي امتازت بالسرعة والحماس والأداء الفني للاعبين، فحسم فريقا الكلاسيكو وفيرست كيك تأهلهما إلى الأدوار النهائية.

 اليوم الختامي في الإمارات الشمالية كان يوماً مميزاً بكل المقاييس، خاصة بعدما خاض اللاعبون عدداً كبيراً من المباريات تحملوا فيه عناء التعب والإجهاد من أجل تحقيق هدف واحد وهو الظهور في الأدوار النهائية في إمارة دبي مارس المقبل.

 

لاعبون تحت المجهر

مثلما طغت الإثارة على أجواء المباريات، كان الحماس واضحاً على أداء اللاعبين، والإصرار كان كبيراً من أجل أن يثبتوا جدارتهم لاختيارهم ضمن قائمة أفضل المواهب المشاركة في منصة أبطال دو لكرة القدم، والتي تعتبر المنصة الكشفية الوحيدة في المنطقة التي تولي اهتماماً كبيراً بالمواهب الكروية الشابة كي يكونوا أبطال المستقبل.

 ومن بين هؤلاء اللاعبين برز كل من عبد العزيز عبد الهادي ومحمد فهيم اللذان كانا محط أنظار كشافي البطولة منذ اليوم الأول في الإمارات الشمالية لما يتمتعا به من خصائص مميزة في كافة الجوانب الفنية والبدنية وحتى القيادية داخل الملعب، من جهة أخرى فقد برز في مركز قلب الدفاع اللاعب سيد حسين محمد، بينما برز اللاعب نسيم حيساس كصانع ألعاب مميز.

 ماذا قالوا

وقال رافائيل جونزاليس أحد كشافي الدوري الإسباني "الليجا": "المباريات التي شهدتها الإمارات الشمالية كانت غاية في المتعة، وهذا تحديداً ما نريده من أجل اختيار المواهب الكروية هنا، فكلما ارتفع نسق المستوى الفني للفرق والمباريات كلما ارتفع أداء اللاعب وبدأت مهاراتهم وإمكانياتهم تظهر أكثر، لدينا من الإمارات الشمالية قائمة لا بأس بها من اللاعبين المميزين".

 

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "إن منصة أبطال دو لكرة القدم فتحت الباب ومنذ اليوم الأول لكافة المواهب الكروية أن تثبت جدارتها وإمكانياتها، حيث كنا على ثقة بأن الدولة زاخرةٌ بالمواهب الكروية التي تريد الفرصة من أجل إثبات الذات، وهذا بالفعل ما قصدناه من خلال كأس مدارس الإمارات وكأس الفرجان".

كما أضاف قائلاً: "لقد أصبحت منصة أبطال دو لكرة القدم اليوم مصدر إلهام للشباب في دولة الإمارات، وهي مثال يحتذى به في عديد المجالات، من أبرزها، تنمية الشباب، والتشجيع على ممارسة الرياضة وإتباعها كأسلوب حياة، والحفاظ على الصحة".

وسوف ينتظر المتأهلون من الإمارات الشمالية نظراءهم المتأهلين من أبوظبي ودبي، كي يلتقوا مجدداً في الدور نصف النهائي في ملاعب "ذا سيفينز" في إمارة دبي يوم 11 مارس 2017

 



مباريات

الترتيب

H