تين كات: سيظهر الجزيرة الكثير من الاحترام لحتا

أبوظبي - أكد الهولندي هينك تين كات، مدرب فريق الجزيرة، أن فريق حتا، الذي سيواجه فريقه في المرحلة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإماراتي الجمعة، يعتبر مفاجأة سارة بالنسبة للجميع في الموسم الحالي.

وقال تين كات في تصريحات للصحفيين، الاربعاء، للحديث عن لقاء حتا "سيظهر الجزيرة الكثير من الاحترام لحتا، لكنه سيسعى بكل قوة للفوز عليه عندما يواجهه الجمعة".

وأوضح مدرب الجزيرة "قدم فريق حتا مستويات قوية منذ صعوده من دوري الدرجة الأولى، وفوزه في الجولة الماضية خارج ملعبه على النصر دليل قوي على ذلك، ودليل على أن مباراتنا معه ستكون صعبة للغاية، فلاعبوه أقوياء على المستوى البدني ومنضبطين تكتيكيا ويفرضون على جميع المنافسين أن يظهروا لهم أقصى درجات الاحترام والإشادة".

وتحدث المدرب عن التحضيرات للمباراة بالقول "استعداداتنا للمباراة تسير بجدية وانضباط وبتركيز عال من جميع اللاعبين الذين يعرفون جيدا الآن ما هو مطلوب منهم في المباراة القادمة".

وتابع "نحن نركز على أنفسنا فقط وعلى كيفية الحفاظ على أفضل حالاتنا الذهنية والبدنية حتى نستطيع أن نتخطى أي منافس، ونعلم جيدا أن فقدان التركيز في هذه المرحلة سيكلفنا الكثير وندرك أيضا أننا إذا كنا في أفضل حالاتنا فسنصبح قادرين على كسب أي مواجهة".

وأضاف "لا نفقد أي لاعبين بسبب الإيقاف، لكن البعض منهم يعاني من بعض المشاكل البدنية الطفيفة مثل بارك وألميدا وهما يتعافيان بشكل جيد، وسنحدد بعد تدريب الغد أسماء اللاعبين الذين سيؤلفون قائمة الفريق لمباراة حتا".

وشدد تين كات على أن الجزيرة ما زال فريقا في طور البناء، حيث قال "ما قدمه الفريق من مستويات في الجولات الماضية وما حققه من انتصارات لا يلغي بأي حال من الأحوال حقيقة أننا مازلنا في طور البناء والتعلم، وما زلنا بحاجة للمزيد من الثبات في المستوى وللكثير من الخبرة وأعتقد أننا لم نبلغ بعد منتصف الطريق نحو الأهداف التي نريد تحقيقها".

وأكمل "نقدم مستويات رائعة جدا في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى نظهر بأداء متوسط وهذا ما نعمل على تصحيحه في الفترة الحالية حتى نصبح في نفس المستوى مع العين والأهلي اللذين يقدمان مستويات ثابتة طوال الموسم".

واختتم كات تصريحاته قائلا "لن نسمح للمركز الاول بأن يشتت تركيزنا لأننا نعرف جيدا أن الصدارة في هذا الوقت من الموسم تكون دائما مؤقتة، ولأننا تعلمنا درسا قاسيا من تعادلنا أمام الإمارات وأصبحنا أكثر خبرة في التعامل مع الفرق صاحبة المراكز المتأخرة أو الصاعدة".



مباريات

الترتيب

H