مانشستر سيتي يستضيف ورشة عمل بالشراكة مع برنامج كفاءات وسيتي بنك

استضاف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بالشراكة مع برنامج كفاءات التابع لمؤسسة الإمارات وسيتي بنك في الإمارات ورشة عمل يومي 21-22 اكتوبر للقادة الطموحين في مجال الرياضية في جامعة نيويورك أبو ظبي.

إليسار فرح أنطونيوس قالت حول هذه الشراكة: " سيتي بنك فخور بشراكتنا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومؤسسة الإمارات من خلال استضافة هذه الورشة عملنا على فتح فرص جديدة للقادة الطموحين في مجال الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

وأضافت " في سيتي نحن ملتزمون بتعزيز نمط حياة صحي من خلال حياة أفضل في برنامج سيتي، ونعتقد أن الحفاظ على الصحة بشكل جيد يمكن الشباب في المنطقة من تحقيق ما يصبون إليه "

استقبلت الورشة التدريبية 30 شاباً إماراتياً، حيث ركزت على التدريب في عالم كرة القدم نظرياً وعملياً، هذا بالإضافة إلى تطوير مهارات القيادة، ومهارات بناء نمط الحياة، والتخطيط العملي واستخدام كرة القدم كأداة للتأثير إيجابياً في القضايا الاجتماعية.

توم بيتشون، مدير مؤسسة سيتي جروب لكرة القدم، قال بمناسبة انعقاد هذه الورشة:

"التزام نادي مانشستر سيتي بالنشاطات المجتمعية يعود إلى تأسيس النادي منذ أكثر من 130 سنة. نحن فخورون بأن يقدم مجموعة من قادة " السيتيزن" ورشة عمل لشباب دولة الإمارات هنا في العاصمة أبوظبي لمساعدتهم كي يصلوا إلى درجة عالية من المهارة التي يمكن توظيفها في نطاق الأعمال المجتمعية من خلال كرة القدم الرياضة الأولى في العالم " .

واضاف "نعمل على  تجهيز هؤلاء القادة الشباب من خلال تزويدهم  بمزيج من الثقة و مهارات القيادة من خلال كرة القدم و تدريبهم على المهارات التدريبية التي يحتاجونها ليتمكنوا من خلق التأثير الحقيقي في المجتمع وأن يكونوا أيضا مصدر إلهام للجيل القادم من القادة في كرة القدم " .

وبهذا الصدد قالت ميثاء الحبسي، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات: "نحن سعداء بشراكتنا مع سيتي ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم والعمل بشكل وثيق مع الهيئات التي تعنى بتنمية الشباب، وخصوصاً التي تهدف إلى إطلاق طاقاتهم وتمكينهم لتطوير مهاراتهم القيادية هو أمر بالغ الأهمية لمساعدتهم في مواجهة بعض القضايا الاجتماعية الأكثر إلحاحا في عصرنا، ولا سيما تلك المتعلقة بالشباب ".

وأضافت الحبسي: "من خلال" برنامج كفاءات، نسعى لتنشئة جيل جديد من القادة الإماراتيين الواعدين في المجالات المختلفة، واشارت الحبسي الى أهمية تعزيز المهارات القيادية للشباب باعتبارهم ركيزة أساسية من الركائز التي ينبني عليها مستقبل الدولة. مؤكدة أن هذا التعاون يجسد رسالة مؤسسة الإمارات التي تقوم على الاستثمار في الشباب وإعدادهم وتهيئتهم للنهوض بواجباتهم وتطبيق هذه المهارات في بيئة عملهم وحياتهم اليومية ".

في عام 2015، أعلن مانشستر سيتي لكرة القدم وسيتي بنك عن رعاية جديدة كان الدوري الإنجليزي الممتاز شاهداً عليها. من خلال هذه الاتفاقية متعددة السنوات، أصبح سيتي بنك الشريك المصرفي الرسمي لنادي مانشستر سيتي.

منذ الاستحواذ عليه من قبل مجموعة أبوظبي المتحدة في عام 2008، ارتقى نادي مانشستر سيتي ليصبح واحداً من أكثر أندية كرة القدم نجاحاً في انجلترا



مباريات

الترتيب

H