مشرف نادي العين: الوصول لنهائي أبطال آسيا ليس انجازا

وصف محمد عبيد، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن مباراة فريقه أمام الجيش بأنها "مواجهة مصيرية، كونها تقود مباشرة إلى نهائي أكبر بطولات القارة الآسيوية لكرة القدم للأندية".

ويلتقي العين مع الجيش القطري غدا الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا.
وقال عبيد للصحفيين، اليوم الاثنين، أن "الفوز على الجيش، والوصول للنهائي ليس انجازا، حيث وصل العين للنهائي من قبل، والإنجاز الحقيقي هو الفوز بالبطولة".
وقال "ستكون المواجهة صعبة أمام فريق قوي على أرضه وبين جمهوره ويطمح بشدة في التواجد بالنهائي لأول مرة في تاريخه، وسيدخل هذه المباراة بكل أسلحته، لأنه لم يعد لديه ما يخسره بعد أن تخلف في لقاء الذهاب في العين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو أمر يدركه لاعبو العين جيدا".
وتابع "العين عمل طويلا من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، وهو يرغب في بطاقة التأهل، وبالتالي سيدفع بكل قوته من أجل تجاوز محطة الجيش والذهاب للنهائي مع إدراكنا لصعوبة المهمة، وبرغم أننا متقدمون بفارق هدفين، ولكننا جئنا إلى الدوحة من أجل تحقيق الفوز ولا غيره، لأننا نثق في مقدرة لاعبي فريقنا وقدرتهم على التعامل مع ظروف المباراة كأفضل ما يكون، والمهم هو التركيز والانضباط والتقيد بتوجيهات المدرب، وتنفيذ خطته المرسومة للمباراة، لنصل إلى الهدف المنشود ونعود من الدوحة ببطاقة التأهل".
وعن الوصول إلى النهائي إذا تكرر إنجاز عام 2003 بالحصول على اللقب وكيف يرى ذلك، أكد عبيد أن استعادة مجد العين الأسيوي بتكرار سيناريو الصعود إلى منصة التتويج الأسيوية، هو حلم يراود كل إماراتي بالطبع، حيث قال "أعتقد أن الجيل الحالي قادر على تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي بالوصول للنهائي، ومن بعده الحصول على اللقب، ولديه من الإمكانات التي تؤهله لذلك، وهو لم يصل إلى هذه المرحلة إلا لأنه قادر على الفوز بالبطولة".



مباريات

الترتيب

H