زلاتكو يعتبر التعادل مع الشباب "نتيجة عادلة"

دبي - وصف الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين ، نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 التي انتهت بها مباراة فريقه أمام الشباب في بطولة الكأس المحلية بـ"العادلة".

وقال داليتش للصحفيين عقب اللقاء مساء الاثنين: "أعتقد أن أداء العين تحسن عن المواجهة الماضية، غير أن التوفيق لم يحالفنا في مسابقة كأس الخليج العربي منذ موسمين، برغم أننا كنا نأمل أن ننافس في النسخة الحالية بقوة".

وأضاف: "في الشوط الثاني كنا الفريق الأفضل على الأرض، وأهدرنا عدة فرص أمام مرمى فريق نادي الشباب، والمؤكد أنه بنتيجة مباراة اليوم نكون قد فقدنا فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نصف النهائي".

وتابع: "بداية من هذه اللحظة سنوجه تركيزنا على مباراتنا المقبلة أمام فريق نادي الجيش القطري في إياب نصف النهائي الآسيوي بالدوحة، وندرك جيدا أن مهمتنا لن تكون سهلة لأن الطموحات في الوصول إلى نهائي أقوى بطولات القارة ستكون حاضرة بقوة من الجانبين في المواجهة الحاسمة والمصيرية الأسبوع القادم".

واستطرد زلاتكو قائلا: "منحنا الفرصة لبعض اللاعبين الشباب كما حرصنا على تغيير مراكز اللاعبين الأجانب خلال مواجهة الليلة، والتي تعتبر إعدادا جيدا لمباراة الجيش القطري".



مباريات

الترتيب

H