مارادونا يرشح إسماعيل مطر للمشاركة معه في مباراة من أجل السلام

أبوظبي - أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا مشاركته في مباراة من أجل السلام ستقام تحت رعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان في 12 تشرين أول/أكتوبر المقبل بالعاصمة الإيطالية روما.

وأضاف مارادونا في تصريحات لصحيفة "الاتحاد": "قمت بترشيح نجم فريق الوحدة ومنتخب الإمارات إسماعيل مطر لخوض مباراة من أجل السلام بمشاركة نجوم العالم، وتقام المباراة في روما يوم 12 تشرين أول/أكتوبر المقبل".

وتابع: "سعيد للغاية بوجود لاعب إماراتي لأول مرة في مباراة من أجل السلام ، وذلك للدور الرائع الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة.. وتحدثت مع البابا فرانسيس عن ضرورة وجود نجم إماراتي في هذا الحدث نظرا لعلاقتي المتميزة مع البابا ولكوني أعيش في دبي وأعتبر دولة الإمارات واحدة من دول السلام العالمي، حيث ترعى على أرضها جنسيات العالم المختلفة في سلم وأمان كبيرين، وفي نفس الوقت هناك دور بارز ومهم للدولة في نشر السلام العالمي".

وأضاف مارادونا: "من خلال هذه المباراة أيضاً سيكون لتواجد نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر رسالة لجميع دول العالم بأننا نرعى ونساهم في نشر فكرة السلام في كل أرجاء الأرض، وهذا الحدث هو الأكبر عالميا تحت رعاية البابا، وهي فكرة رائعة أتمنى أن تتواجد بها الكرة الإماراتية كل عام ، لتأكيد دور الإمارات السلمي على مستوى العالم في كل الاتجاهات."

واختتم تصريحاته قائلا "يشارك في المباراة كوكبة من نجوم اللعبة العالميين منهم رونالدينيو وفابيو كابيلو وزامبروتا وكلاوديو لوبيز ورافال ماركوس وهيرنان كريسبو وبلانكو وميشيل سالجادو وروبرت بيرس وإيريك أبيدال وكافو وروبرتو كارلوس وفرانشيسكو توتي."

 



مباريات

الترتيب