الدراجون يواصلون الاستعداد لتحدي سبينس دبي 92

يواصل الدراجون  في الدولة استعداداتهم للمشاركة في النسخة السنوية السابعة لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات في ديسمبر، حيث بلغ عدد المسجلين لخوض جولة الحدث التحضيرية الثانية المقرر إقامتها على مضمار ديستريكت ون في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ما يزيد عن  400 دراج.

وما تزال الفرصة سانحة للدراجين الراغبين في التسجيل بهذه الجولة التي تقام الجمعة 7 أكتوبر من خلال الموقع الإلكتروني www.cyclechallenge.ae.

وتحرص سلسلة سبينس المملوكة محلياً على توفير حدث ممتع لعشاق ركوب الدراجات حيث ستتواجد سياراتها المحملة بالمأكولات في منطقة الحدث الذي سيعج بالنشاط والحركة وذلك لتوفير كل يحتاجه الدراجون من طعام وشراب ومياه قبل السباق وبعده.

يذكر أن الجولة التحضيرية الأولى شهدت مشاركة ما يزيد عن 500 دراج، ويتوقع منظمو الحدث أن تزداد أعداد الدراجين المشاركين في الجولات التحضيرية التالية مع تكثيف الاستعدادات لخوض غمار أكبر أحداث الدراجات في الشرق الأوسط. ويستقطب تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الذي انطلقت نسخته الأولى في عام 2010 هواة ومحبي ركوب الدراجات من جميع أنحاء العام وسط توقعات بمشاركة ما يزيد عن 2,500 دراج في تحدي العام.

وقال دونال كيلالي من اللجنة المنظمة لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات: "يشهد موسم الدراجات سنوياً نمواً متزايداً وتطوراً نحو الأفضل، ونشكر مجلس دبي الرياضي لما يقدمه من دعم متواصل لنجاح الحدث، ونتطلع للترحيب بجميع الدراجين في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ومضمار ديستريكت ون للدراجات في الوقت الذي ترتفع فيه وتيرة الاستعدادات لخوض التحدي الرئيس لمسافة 92 كم."

ومن المقرر أن تقام الجولتين التحضيريتين المتبقيتين (الثالثة والرابعة) على مضار القدرة، في 28 أكتوبر (65 كم) و25 نوفمبر (85 كم).



مباريات

الترتيب