كوزمين: نستعد جيدا لمواجهة العين في كأس الخليج

أبوظبي - قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي إن فريقه يستعد جيدا لمواجهة نظيره العين الأربعاء في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي على ملعب ستاد راشد بدبي.

وقال كوزمين للصحفيين الاثنين :"ظروف الفريق صعبة بسبب غياب عدد من اللاعبين لانضمامهم للمنتخب ، ونركز على تجهيز اللاعبين للوصول بهم إلى أفضل مستوى".

وأضاف :"العين يعاني أيضا من غيابات ولكنه يعتبر فريق قوي، تابعت مباراتهم مع كلباء ووجدت أنهم يمتلكون لاعبين جيدين وخيارات عديدة".

وعن امكانية مشاهدة وجوه جديدة في المباراة قال :" فرص كل اللاعبين متساوية في المشاركة ولا فرق بين دوليين وغيرهم، اللاعبون الذين يقدمون مستوى جيد هم من يشاركوا، ومن قبل قلت ان هذه البطولات تمنح الفرصة لمشاهدة كل اللاعبين".

وحول هبوط مستوى بعض اللاعبين قال :"وضعية الفريق صعبة جدا، ممكن أوفق في اختياري ويكون اللاعبون في جاهزية عالية ويمكن أن يكون العكس، هناك بعض اللاعبين شاهدتهم وكان لدي بعض التحفظات".

وعن ضم اللاعب جيان للأهلي، قال كوزمين :" اسامواه جيان بالنسبة لي الآن هو لاعب من ضمن اللاعبين الموجودين في الأهلي مثله مثل كل اللاعبين، الأمور الآن تعتمد عليه إذا أدى كما نعرفه سيدخل بالتنافس مع المهاجمين الموجودين في الفريق، لا يجب أن نفهم بطريقة خاطئة بأن هناك لاعب مفضل بالنسبة لي، أنا لا يهمني الاسم يهمني من يؤدي داخل الملعب".



مباريات

الترتيب