الصحافة الأسترالية: المباراة حرب استنزاف واحذروا هجوم الإمارات

وصفت الصحافة الأسترالية مباراة منتخب بلادها مع منتخبنا الوطني بـ"حرب استنزاف" محذرة من خطورة مهاجمي منتخبنا "الذي يثير الإعجاب في المنطقة بأكملها".

ونشرت "فوكس سبورتس" بنسختها الأسترالية تقريراً مفصلاً عن المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في ستاد محمد بن زياد في العاصمة أبوظبي ضمن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 عن القارة الآسيوية.

ووصف التقرير المباراة بـ"حرب استنزاف" مشيراً إلى أن الظروف التي ستلعب بها المباراة ستكون صعبة على الطرفين خصوصاً المنتخب الأسترالي غير المعتاد على اللعب في درجات الحرارة العالية عكس نظيره الإماراتي.

واعتبر التقرير أن أجواء المباراة ستؤدي إلى إرهاق اللاعبين، واستنزاف طاقاتهم، وأن الغلبة في النهاية ستكون لم يصمد فترة أطول فوق أرضية الميدان وهو يحافظ على لياقته.

 

احذروا الهجوم

وفصل التقرير تشكيلة منتخبنا الوطني ذاكراً كل الخطوط والغيابات المتوقعة بسبب الإصابة، والبدلاء المحتملين، وصولاً إلى خط الهجوم الذي وصف بأنه خطير ويحظى بإعجاب "المنطقة" كلها.

وجاء في التقرير أن لمسات عمر عبدالرحمن المبدعة وغير المتوقعة، إضافة إلى الجناح إسماعيل الحمادي الهادئ، مع ثنائي هجوم قادر على تهديد المرمى وتسجيل الأهداف هما علي مبخوت وأحمد خليل، كلها ستجعل من المنتخب الأسترالي عرضة لفترات طويلة من الضغط على المرمى "وهنا تكمن الصعوبة" محذرة من خطورة هذا الهجوم.

يذكر أن كلا المنتخبين تخطى المباراة الأولى بالفوز، إذ تجاوز منتخبنا الوطني مضيفه الياباني بهدفين لهدف، فيما حقق الأستراليون الفوز على ضيفهم العراقي.



مباريات

الترتيب