مهدي علي: جاهزون لمواجهة أستراليا وسنلعب بخطة محكمة

قال المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني أن البداية الإيجابية للأبيض أمام اليابان في اللقاء الأول ستمنحهم مزيدا من الدوافع للاستمرار في تحقيق نتائج جيدة في مشوار التصفيات والفوز في لقاء الغد أمام المنتخب الأسترالي.

ويخوض منتخبنا الإماراتي ثاني مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 غدا الثلاثاء أمام منتخب استراليا في ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

ونفى مهدي علي أن يكون الطقس في صالح الأبيض قائلا " أن التأثير سينعكس على المنتخبين وأن التاريخ لا يعترف إلا بما يقدم داخل الملعب"  .
وأضاف " علينا أن نركز على مباراتنا المقبلة، وكرة القدم تعتمد على الجهد الذي تبذله داخل الملعب ويظهر ذلك في النتيجة النهائية للمباراة، كما أن كل بطولة لها ظروفها وكل ما أعرفه هو أن المنتخب الأكثر استعداداً هو الذي سيكون المرشح الأبرز لتحقيق الفوز".

وتابع "فترة  الاستعداد للمباراة كانت  قصيرة بعد عودتنا من اليابان، حاولنا أن نعطي اللاعبين راحة قبل بداية الأعداد وسنسعى لتقديم مباراة جيدة ويجب أن نكون جاهزين في كل الأوقات، نحن نحترم كل فرق المجموعة ومن بينها المنتخب الأسترالي وسنلعب بخطتنا التي وضعناها للمباراة" .

وأكد علي أن تحضيرات المنتخب سارت بصورة طيبة وفقاً للبرنامج الذي وضعه، وقال "ليس لدينا أي إصابات سوا عبد العزيز صنقور وهو يحتاج لأيام للتعافي لذلك تم استدعاء محمد فايز وقد شارك في التدريبات والجميع بحالة معنوية عالية ونتوقع مباراة صعبة على الفريقين وسنسعى للعمل بصورة جادة وقوية ومن الجيد أننا بدأنا التصفيات بطريقة إيجابية أعطتنا دفعة معنوية كبيرة ".

 



مباريات

الترتيب