أروابارينا يطالب لاعبي الوصل بالتعود على الفوز

أبوظبي - أبدى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه على الشارقة 1 / صفر مساء السبت في كأس الخليج العربي.

وقال أروابارينا للصحفيين عقب اللقاء :" المباراة كانت ممتعة وسنحت فرص للتسجيل للفريقين، أهنئ لاعبي فريقي على الأداء الجيد. بالتأكيد هناك مجال للتحسن بالمستوى، ولكن هذه المباراة كانت صعبة أمام فريق مميز يملك مدربا مميزا، علينا أن نتابع الأداء الجيد في مباراة حتا القادمة، وما يزال أمامنا وقت للاستعداد الجيد للمباراة".

وأضاف :"لدي لاعبون محليون على مستوى جيد ، وخلال فترة الاعداد حاولت أن اختار أفضل تشكيل ممكن وهناك بعض اللاعبين المميزين الذين لم يلعبوا الموسم الماضي مع أنديتهم بانتظام ويحتاجون عملا بدنيا بعض الشيء، أنا سعيد بالأداء وبروح الفريق ولكن ما يزال هناك مجال للتحسن بالتأكيد".

وأكمل :"من المهم أن نفتتح الموسم بفوز لأن الفوز يعطينا الثقة ودائما المباراة الأولى بعد فترة الإعداد لا تكون سهلة. أعتقد أن أداء جميع الفرق سيتطور مع الوقت والآن بعد تحقيق الفوز الحالة المعنوية للفريق ستتحسن وأريد من فريقي أن يعتاد على الفوز لأن الفرق الكبيرة معتادة على الفوز".



مباريات

الترتيب