لجنة دوري المحترفين واثقة من التنظيم المصري الرائع لكأس السوبر

أكد سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، ثقته في تنظيم مصر لكأس السوبر الإماراتي بصورة تبهر العالم.

ويحل الأهلي (الفرسان الحمر)، بطل دوري الخليج العربي، والجزيرة (فخر أبوظبي)، بطل كأس رئيس الدولة، ضيوفا على القاهرة في الـ13 من سبتمبر/أيلول الجاري.

وأشار العريفي الى أن دولة الإمارات رفضت عرضين لإقامة السوبر في ألمانيا ولندن، وفضلت إقامته في مصر لمكانتها الكبيرة في قلوب الإماراتيين، مشيرا إلى أن اختيار ملعب الدفاع الجوي جاء لسعته الكبيرة، ومميزاته الرائعة.

وأهدى عبيد سعيد، المدير التنفيذي للأهلي، درعا تذكاريا إلى هاني أبو ريدة، الرئيس الجديد للاتحاد المصري للعبة، على هامش المؤتمر.

واعتبر أبو ريدة بدوره، والذي فاز الثلاثاء برئاسة الاتحاد، أن مباراة السوبر الإماراتي ستكون بمثابة افتتاح للدوري المصري الذي سينطلق يوم 15 من الشهر نفسه.

ووجه أبو ريدة رسالة إلى الجماهير من أجل الالتزام أثناء حضور السوبر الإماراتي من أجل مساعدة الاتحاد على تفعيل عودة الجماهير للملاعب المصرية.

واختتم الرئيس تصريحاته بأنه يتمنى استضافة جيدة للسوبر الإماراتي، معربا عن حرصه وسعادته للتواجد في المؤتمر رغم خوضه معركة الانتخابات الشاقة.

وتُطرح تذاكر السوبر الإماراتي بين فخر أبوظبي والفرسان الحمر للبيع السبت الموافق الـ3 من سبتمبر/أيلول الجاري.



مباريات

الترتيب