إسماعيل أحمد: لا نخشى الحسابات المعقدة أمام السعودية

أكد إسماعيل أحمد، قلب دفاع الإمارات (الأبيض)، بأن التفكير في حسابات التأهل لا تربك فريقه قبل لقاء السعودية (الأخضر)، في أخطر وآخر جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وتشبث الأبيض بمركزه ثانيا في المجموعة الأولى بـ16 نقطةٍ بعد أن تخطى فلسطين (الفدائيين) بنجاحٍ بنتيجة 2-0 في استاد محمد بن زايد.

ويمكن التعقيد في الحسابات التي اعتمدها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاختيار أفضل وصفاء المجموعات، وهو ما يجعل اللقاء ضد الأخضر، المتصدر بـ16 نقطةٍ مؤقتا، لا يقل مصيريةً.

وقال إسماعيل قبل تجدد المواجهة في العاصمة أبوظبي، "لا نخاف من الحسابات المعقدة. لقد انتهينا من أول مباراةٍ، واستعداداتنا على قدمٍ وساق للسعودية، والتي بدأنا التفكير بها".

وأثنى صاحب القميص رقم 19 على الأداء الذي قدمه الأبيض ليحقق أول انتصاراته التاريخية على فريق عبدالناصر بركات.

وأوضح، "الجمهور، ووجودنا على أرضنا، أعطانا دافعا قويا، ولكن انتصارنا جاء أيضا باللعب الجماعي، والروح العالية، وهو ما انعكس على حماستنا".

وواصل، "بالطبع، كانت رغبتنا بالتسجيل منذ الشوط الأول، رغم أن الخصم لم يكن يفتح اللعب. ولكن حالفنا التوفيق في لقطةٍ، وهي التي سهّلت مهمتنا"، في إشارةٍ إلى الهدف العالمي الذي أحرزه إسماعيل الحمادي بالشراكة مع أحمد خليل.

وشدد المدافع المخضرم على دور مهدي علي، مدربه، في الأداء الذي ظهر به أمام تهديد تامر صيام ورفاقه، رغم أنه افتقد إلى تواجد مهند العنزي، زميله في المنتخب وفريق العين (الزعيم).

وقال بهذا الشأن، "تعليمات المدرب لعبت دورا، فهو قد قام بالخيارات التي اعتبرها الأنسب، والحمدلله، لقد حالفني التوفيق. أتمنى أن أظهر بصورةٍ أفضل في المباراة المقبلة".

واختتم ابن الـ32 عاما تصريحاته بشكر الجماهير على تواجدها، حيث وصل تعدادها إلى 15 ألف متفرجٍ في المدرجات.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H