20 موهبة كروية من الإمارات الشمالية تنضم لقائمة أبطال "دو"

الكأس الرسمية في دولة الامارات لكرة القدم للمدارس و الفرجان تقدم للاعبي كرة القدم الشباب فرصة حقيقية لإثبات موهبتهم و تطويرها ، بطولة منصة ابطال دو لكرة القدم ومن خلال مسابقة الإمارات الشمالية اختارت أفضل 20 مواهبةً عن طريق مدير البطولة ميشيل سالجادو وفريقه من الكشافة.

منصة أبطال دو لكرة القدم يضم كأس المدارس و الفرجان الرسمي للبلاد، و هو المنصة الكشفية الوحيدة في عالم كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة التي عقدت شراكة مع الدوري الاسباني.

برنامج تطوير مواهب منصة أبطال دو لكرة القدم سيمنح الفرصة لـ 60 موهبة كروية في دولة الإمارات أن يظهروا إمكانياتهم و قدراتهم في كرة القدم القدم لفئة تحت 16 عاماً هذه المواهب التي في نهاية المطاف سيتم تقليصها الى 10 لاعبين فقط الذين سيرحلوا مع الفرق المتوجة بلقب كأس الامارات للمدارس و الفرجان لكرة القدم إلى إسبانيا لخوضٍ تجربةٍ فريدةٍ من نوعها من خلال خوض عدد من الحصص التدريبية من أكبر الأندية الإسبانية التي تنشط في الدوري الإسباني ، إضافة إلى إقامة عدد من المباريات الودية معهم. 

 ميشيل سيلجادو مدير البطولة قال : " لقد شاهدنا عدداً كبيراً من المواهب الحقيقية من خلال منافسات الإمارات الشمالية و هم بالفعل يتمتعون بالمواصفات المطلوبة التي رصدناها من أجل اختيارهم ، و هذا ما سيعطي المنافسة مع اللاعبين من أبوظبي و دبي شكل مختلف ، المواهب التي تم اختيارها في الإمارات الشمالية لم تتمتع فقط بالمواصفات الفنية المطلوبة بل أيضاً وجدنا بها روح التحدي و الإصرار على الفوز ، إضافة الى الدور الكبير الذي تلعبه بمساعدة فريقها على تحقيق نتائج إيجابية بالتعاون مع مدربيها ، نحن هنا نتحدث عن الروح و هي واحدة من أهم عناصر النجاح في كرة القدم " .

احمد اليماني لاعب مدرسة المعارف الذي تم اختياره ضمن هذه المواهب قال : " برنامج تطوير مواهب منصة أبطال دو لكرة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لـ 60 موهبة كروية ، هذا البرنامج الذي يعتبر بمثابة نقطة البداية لنا نحو النجومية ، وسيكون التحدي الأكبر لدينا هو أن نثبت أن لدينا ما يلزم للعب كمحترفين من أجل اختيارنا للسفر إلى إسبانيا و خوض تجربة تدريبةٍ من أكبر الفرق هناك ، إضافة إلى حوض المباريات الودية معها " .

منصة أبطال دو لكرة القدم هي المنصة الحقيقة الاولى لاختيار المواهب الكروية في دولة الإمارات ، و هي الوجهة الاولى للشباب هنا في الدولة من أجل إبراز مواهبهم و إمكانياتهم القادرة على أن تصنع منهم نجوم المستقبل من خلال رفد الأندية و المنتخبات بهم .

المواهب التي تم اختيارها من الإمارات الشمالية :

حراسة المرمى : إيهاب عدنان الشمري ، محمد حبيب

الدفاع : عبدالرحمن الخطيب ، احمد روباجير ، إمام سعيد ، محمد المحمودي .

الوسط : محمد عبدالرحمن ، محمد ماهيوس ، عمر زيناتي ، يونس ليكميتي .

الهجوم : عبدالله جلال ، أحمد أيمن ، أحمد اليماري ، أحمد صبحي ، خالد أحمد ، محمد الطاهر  أسامة جبر ، راشد أحمد ، طلال محسنالي .



مباريات

الترتيب

H