النصر يسعى لفك عقدته أمام سيباهان في أبطال آسيا

يتطلع النصر للثأر وفك عقدته أمام نظيره سيباهان أصفهان عندما يستضيفه في دبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وكان النصر خسر أمام سيباهان في أصفهان صفر-2 في الجولة الأولى، ليشكل الفريق الايراني عقدة  للنصر بعدما فاز عليه في المواجهات الخمس التي جمعت بينهما في المسابقة.

وعدا الفوز الأخير لسيباهان الذي يدين به إلى مهاجمه البرازيلي لوسيانو بيريرا الذي سجل هدفي المباراة، فان الفريق الإيراني سبق له هزيمة النصر في نسخة 2012 بنتيجة 1- صفر و3- صفر ذهابا وايابا، ثم كرر نفس الأمر في 2013 بتخطيه 3-صفر و2-1.

ويتعين على النصر تقديم مستوى أفضل من الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة إذا أراد تخطي عقبة سيباهان واحياء آماله بالمنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الأولى المؤهلة إلى الدور الثاني.

وبعد بداية موسم جيدة نوعا ما فإن النصر الذي يقوده الصربي ايفان يوفانوفيتش عانى كثيرا في المباريات الأخيرة حيث خسر أمام الوحدة صفر-1 وتعادل مع دبا الفجيرة 1-1 في الدوري ثم سقط أمام سيباهان آسيويا، قبل أن يفقد السبت الماضي لقبه في مسابقة الكأس المحلية بخسارته أمام الشارقة 4-5.

ويتطلع النصر لاستعادة نغمة الفوز غدا بعد أربع مباريات عجاف، وهو يملك الأدوات الفنية لذلك بوجود البرازيلي نيلمار هورناتو داسيلفا صاحب هدفين في مباراة الشارقة الأخيرة والفرنسي كيمبو ايكوكو والبوركينابي جوناثان بيتروبيا والتشيلي لويس خيمنيز اضافة إلى المحليين خليفة مبارك ومحمود خميس والدولي أحمد الياسي.

وأثبت سيباهان قوته في لقاء الذهاب مع النصر بعد عرض لافت بقيادة بيريرا وحسين فضلي ومحرم نفيدكيا ومحمد رضا خلعتبري الذي يعرف كرة القدم الاماراتية جيدا بعد احترافه في ناديي الوصل عام 2012 وعجمان في 2013.



مباريات

الترتيب