داليتش للاعبي العين: الأخطاء الفردية غير مسموحة أمام دبا

طالب المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش لاعبي العين حامل اللقب بتجنب تكرار الأخطاء الفردية وعدم الالتفات للنتائج الأخيرة للمنافس عندما يحل صاحب الصدارة ضيفا على دبا الفجيرة في دوري المحترفين الاماراتي الجمعة.

ومع تبقي تسع جولات على نهاية المسابقة يتقدم العين بنقطتين على الأهلي صاحب المركز الثاني ويمكنه فرض المزيد من الضغوط على أقرب منافسيه اذا تغلب على دبا الذي يحتل المركز الثامن.

لكن داليتش حذر لاعبيه من الاستهانة بالمنافس الذي خسر 5-1 أمام الجزيرة وصيف بطل الدوري الموسم الماضي في الجولة السابقة.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء "ينبغي علينا عدم الوقوف عند الخسارة التي تعرض لها منافسنا في الجولة الماضية أمام الجزيرة لأنها ربما لا تعبر عن حقيقة مستوى الفريق المتطور."

وأضاف "يتبقى أمامنا تسع مباريات لذلك ينبغي علينا الاستعداد لكل مباراة وكأنها نهائي بطولة. تركيز الفريق حاليا ينصب على مواجهة دبا."

وتابع "المطلوب من الفريق عدم ارتكاب أي خطأ. الفرق المنافسة تترقب مواجهات العين وتنتظر تعثر المتصدر. أعددت الفريق بالصورة المطلوبة لتحقيق الفوز والعودة من الفجيرة بالنقاط الثلاث."

وسيفتقد العين جهود صانع اللعب عمر عبد الرحمن "عموري" والمدافع مهند سالم العنزي بسبب الايقاف بينما سيغيب لاعب الوسط أحمد برمان للإصابة.

ورغم أن العين حقق 14 انتصارا في 17 جولة يدرك المدرب الكرواتي جيدا أن فريقه يواجه صعوبة خارج ملعبه بعدما خسر مرتين وتعادل مرة واحدة بعيدا عن أرضه.



مباريات

الترتيب