مدرب الظفرة: لا نتحمل فقدان المزيد من النقاط في الدوري

أبوظبي - قال السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة الإماراتي أن "المرحلة القادمة لفريقه في بطولة الدوري لا تتحمل فقدان المزيد من النقاط".

وأضاف في تصريحات للصحفيين الأربعاء "مباراتنا أمام الفجيرة بعد غد الجمعة، ستكون بمثابة (الرمق الأخير) لفريقه ليواصل مسيرته في الدوري".

وتابع "أعتقد أن اللاعبين يدركون موقف فريقهم، وسيتحملون مسئولية مباراة الفجيرة، ليعوضوا نقاط مباراة الشعب التي فقدها الفريق ولم يكن يتوقع ذلك أحد من المنافسين".

وأكد مدرب الظفرة أن فريقه لم يكن يعاني من مشكلة فنية أو بدنية خلال مباراة الشعب، بقدر ما كان يعاني من مشكلة نفسية القت بظلالها على المباراة.

وأضاف "اهتمامي لا ينصب على الفجيرة كفريق، بل مهتم أكثر بما سيقدمه الظفرة خلال المباراة، وسنلعب المباراة من اجل الفوز الذي لا بديل له".

وأوضح المدرب السوري أن الفريق يمر خلال الدوري بأمور كثيرة يتعلق بعضها بالحكام وبعضها بالمدرب وبعضها باللاعبين ومباراة الفريق الأخيرة امام الشعب لم تخرج من الثلاثة".

وكشف مدرب الظفرة ان فريقه يعاني من بعض الغيابات ولكنه يعول على البدلاء خلال المباراة ليكونوا مصادر قوة.

وعن خصمه خلال المباراة، قال قويض "الفجيرة فريق يتميز بالتنظيم الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة ولديه كثير من نقاط القوة ومفاتيح اللعب كاللبناني حسن معتوق صاحب الحلول الفردية".



مباريات

الترتيب