منتخبنا الأولمبي يبدأ مرحلته التحضيرية الثانية

دخل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم الفترة الثانية والأخيرة من مرحلته التحضيرية الختامية لمنافسات كأس آسيا (23 سنة)، التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 لغاية 30 يناير المقبل، وهي بمثابة تصفيات مشتركة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وتجمع لاعبو الأبيض الأولمبي ظهر أمس الأحد بمقر إقامتهم في فندق (تايم جراند بلازا) بدبي، وأدى الفريق حصة تدريبية في الفترة المسائية على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، بمشاركة جميع اللاعبين، ما عدا أحمد شمبيه وعلي سالمين لإصابتهما، فيما انضم أحمد العطاس وخلفان مبارك لقائمة الفريق بعد حرمتهما الإصابة من التواجد في الفترة الأولى.

وسيواصل منتخبنا تحضيراته اليومية في معسكره الذي يستمر لغاية الرابع من يناير القادم، حيث سيعود بعدها اللاعبين إلى أنديتهم قبل التجمع في التاسع من ذات الشهر والسفر في اليوم التالي إلى الدوحة، ومن المقرر أن يشهد التجمع الحالي لعب مباراتان وديتان ضد كلاً من المنتخب الصيني في الأول من يناير على ستاد نادي الضباط في دبي ومع الكوري الجنوبي على ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في دبي.

دعم

وحرص سعادة يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، على متابعة أولى الحصص التدريبية والتقى بأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين عقب نهاية المران، بجانب كلا من عبيد سالم الشامسي، نائب الرئيس ورئيس لجنة المنتخبات، وعلي حمد البدواوي ،المدير العام، وعدنان الطلياني، مشرف منتخبنا الوطني الأول.

ويحظى الأولمبي بمتابعة واهتمام كبيرين من إدارة اتحاد الكرة، سعياً لتهيئة أفضل الظروف للفريق قبل مهمته الآسيوية المقبلة التي يطمح فيها لتكرار إنجاز لندن 2012 ومواصلة مسيرة نجاحات الكرة الإماراتية.



مباريات

H