العنبري: الشارقة يحتاج إلى مدرب أكثر مني خبرة

اعترف عبد العزيز العنبري المدير الفني لفريق الشارقة بأن أداء الفريق "كان سيئا" في المباراة التي خسرها على ملعبه أمام دبا الفجيرة 1 - 4 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال العنبري للصحفيين عقب اللقاء "أنا كمدرب أتحمل مسؤولية هذه المباراة ، وأعتقد أن الشارقة يحتاج لمدرب صاحب خبرة أكبر من عبد العزيز العنبري.. الفريق يمر بمرحلة صعبة وفي تقديري يحتاج للاعبين إماراتيين وأجانب".

وأضاف "مشكلتنا الأساسية هي عدم وجود قائد داخل الملعب يقود الفريق في حالة تأخرنا في النتيجة.. نحتاج لجلسات مصارحة حول أوضاع الفريق، ونحتاج إلى تعاقدات جديدة".

وحول الأداء التحكيمي في اللقاء، قال "كنا سيئين في الشوط الثاني، لم نلعب بطريقة جيدة والحكم جزء من اللعبة، لم أشاهد فيديو للحالات التي احتسبت فيها ركلات جزاء حتى أقيمها".

وأضاف "ظهر نوع من التسرع في الأداء من جانبنا إضافة لافتقادنا للاعب القادر على تنظيم اللعب وضبط الإيقاع في وسط الملعب والتأثير على زملائه".

واختتم العنبري تصريحاته قائلا "هدف دبا الأول أثر سلباً على معنويات لاعبي الشارقة وفقدنا السيطرة خاصة في منتصف الملعب واستغل دبا المساحات لتعزيز تقدمه وتأمين الفوز."



مباريات

H