فيديو - الوصل يستعيد اتزانه بفوز على الوحدة والفجيرة يقسو على الجزيرة

استعاد الوصل اتزانه في دوري الخليج العربي لكرة القدم وانتزع فوزا ثمينا 1 / صفر على الوحدة اليوم الخميس في المرحلة الحادية عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم ايضا فوزا ساحقا 4 / صفر للفجيرة على الجزيرة وفوزا كبيرا 5 - 3 لدبا الفجيرة على الظفرة.

وعاد الوصل إلى المركز الرابع في جدول المسابقة بعدما حقق الفوز المهم على الوحدة الذي تراجع للمركز الخامس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى انتزع اللاعب البرازيلي الأصل الأوزبكي الجنسية فابيو دي ليما هدف الفوز في الدقيقة 80 من المباراة ليقدم للوصل ثلاث نقاط غالية.

ورفع الوصل رصيده إلى 18 نقطة ليستعيد المركز الثاني بفارق نقطتين أمام الوحدة والشباب الذي يحل ضيفا على فريق نادي الإمارات غدا الجمعة في إطار نفس المرحلة.

وضاعف الفجيرة محنة الجزيرة في المسابقة هذا الموسم وقسا عليه برباعية نظيفة سجلها حسن معتوق في الدقيقتين 17 و36 والنيجيري باتريك إيز والفرنسي كريستوف مانداني في الدقيقتين 34 و80 ليرفع الفجيرة رصيده إلى 15 نقطة ويقفز للمركز السابع فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب دبا الفجيرة على مضيفه الظفرة 5 / 3 ليرفع دبا الفجيرة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد الظفرة عند ست نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.



مباريات

H