10 دول تشارك في البطولة العربية للجولف بمدينة العين

دبي - يشهد ملعب نادي العين للفروسية والرماية والجولف بدولة الإمارات الأربعاء افتتاح البطولة العربية السادسة عشرة للشباب تحت 18 عاما والناشئين تحت 15 عاما ، والسابعة لفتيات الجولف ، حيث تقام المنافسات بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للعبة ، وتنطلق المنافسات بعد غد الخميس وحتى السبت المقبل.

ويشارك في البطولة 80 لاعبا ولاعبة من 10 دول عربية هي مصر والمغرب وتونس ولبنان والاردن والسعودية والكويت والبحرين وقطر إلى جانب الامارات صاحبة الضيافة.

وكانت جميع الفرق العربية المشاركة قد حطت رحالها بمدينة العين ، وأجرت تدريباتها وفق الجدول التي حددته اللجنة المنظمة ضمن إعدادها الأخير للتأقلم على أرضية الملعب المكون من 18 حفرة للمشاركة الفاعلة بهذه البطولة والتي يحمل لقبها بفئتي الشباب والفتيات المنتخب المغربي والمنتخب التونسي حامل لقب الناشئين.

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوات لكبار المسئولين والقائمين على هذه الرياضة على المستويين الخليجي والعربي ، ويعقد اجتماع اللجنة الفنية غدا الأربعاء بحضور مدربي وقادة الفرق ومسؤوليها لعرض نظام البطولة وقواعدها إلى جانب اعتماد قوائم اللاعبين بالكشوفات الرسمية التي قدمتها الدول المشاركة.

 



مباريات

H