زلاتكو: لم نلعب بصورة سيئة أمام دبا الفجيرة والأهم النقاط الثلاث

رفض الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين لكرة القدم إتهام لاعبي فريقه بأنهم قدموا مستوى سيء أمام فريق دبا الفجيرة، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري، وأنتهى بهدف نظيف للعين.

وأضاف في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء "لا أعتقد أننا لعبنا بصورة سيئة، قدمنا مستوى ممتاز خلال نصف الساعة الأول من الشوط الأول وتحكمنا بصورة مطلقة على مجريات اللعب وهيأنا عدة فرص للتسجيل على مرمى الفريق المنافس وفي الوقت الذي كنا ننتظر فيه تعزيز تقدمنا بالهدف الثاني افتقدنا إلى جهود أحد لاعبي الفريق".

وأكمل "سعينا إلى المحافظة على أسلوبنا وإضافة الهدف الثاني وفي الدقائق الأخيرة كانت لدينا مشكلة في الدفاع ولكن الأهم بالنسبة لنا هو الحصول على النقاط الثلاث وعدم استقبال أي هدف على مرمانا برغم النقص العددي في الصفوف والذي استمر لمدة ساعة خلال المواجهة".

وتعليقاً على قرار الحكم في حالة طرد لاعب فريقه ريان بابل، قال: "القرار كان قاسياً لأن تركيز بابل في اللعبة كان على الكرة ولم يتعمد إيذاء لاعب الفريق المنافس ولكنني أعرف خطورة اللعبة، لكن بابل لم يكن يقصد التسبب في الحاق أذى باللاعب".

وأكمل "أدرك تماماً بأن التوقعات كانت تنصب حول فوزنا بخمسة أو ستة أهداف ولكن علينا أن نتفهم الظروف المتمثلة في وضع الفريق الذي عاد إلى التجمع قبل خمسة أيام فقط من مباراة الليلة".

 



مباريات

H