الشباب ينتصر على دبا الفجيرة في افتتاحية كأس الخليج

قلب نادي الشباب الطاولة على رأس ضيفه دبا الفجيرة محققاً انتصاراً مستحقاً بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين في افتتاح مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي الخميس.

وتقدم الشباب أولا بهدف مبكر في الدقيقة 17 لجواو الفيس، حيث مالت الكفة لصالح أصحاب الأرض بعدما فرضوا سيطرتهم قليلا خلال الشوط الأول وأضاعوا فرصتين محققتين، غير أن خليفة إبراهيم لاعب دبا، رجح كفة فريقه بشكل مفاجئ، بإدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.
ومع بداية الشوط الثاني، دفع البرازيلي كايو مدرب الشباب بمحمد جمعة وأخرج عيسى عبيد لتنشيط أداء الوسط الهجومي، وتبعه بتغيير آخر حيث أخرج خليفة عبد الله ودفع بعبد الله فرج.
وشهد الشوط الثاني شراسة هجومية من الشباب في محاولة للتصحيح، مقابل استبسال دبا ولاعبيه مع استغلال الثغرات الدفاعية لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 65 سجل بوريس لاندري لدبا، معلناً تقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف، لكن لم يستمر التقدم الدباوي كثيرا، حيث أدرك لوفانور مهاجم الشباب التعادل لفريقه في الدقيقة 70.
واستمر الضغط الهجومي للشباب، وترجم لوفانور ذلك عمليا بإضافة هدف ثالث في الدقيقة 81، ليعيد ترجيح الكفة لفريقه بعد دقائق كاد أن يقلب فيها الفريق الضيف الطاولة ويخرج فائزا من معقل أنصار الشباب.



مباريات

الترتيب

H