جيريتس: انتصارنا على الشباب يضمن لنا الوصافة

أكد البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم "فخر أبوظبي"، أن فريقه سيبحث عم الفوز ولا شيء غيره عندما يستضيف منافسه الشباب "الجوارح" ضمن منافسات الجولة 25 من دوري الخليج العربي.

وتقام المباراة يوم الجمعة الساعة 8:45 مساء على "ستاد محمد بن زايد" في أبوظبي.

وأعرب المدرب البلجيكي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، عن أهمية المواجهة المرتقبة مع الشباب، حيث يواجه وصيف الدوري "فخر أبوظبي" ملاحقه المباشر بفارق 3 نقاط، وهو ما يعقد المهمة على الفريقين.

وقال جيريتس "انتصارنا على الشباب يضمن لنا وصافة الدوري، وهذا ما يجعل أهدافنا من هذه المباراة الصعبة واضحة ومحددة".

كما تطرق مدرب "فخر أبوظبي" إلى الغيابات الكبيرة عن الفريق، مشيراً إلى ثقته في البقية لتعويض زملائهم.

وفي هذا الصدد قال "لسوء الحظ سيغيب عن الفريق كل من ميركو فوسينيتش وجوناثان بيترويبا وخميس اسماعيل بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، لكنني واثق من قدرتنا على تعويض هذه الغيابات وعلى الدفع بتشكيلة قادرة على تقديم أفضل مستوى ممكن وعلى القتال من أجل الحصول على النقاط الكاملة".

كما هنأ المدرب البلجيكي نظيره العين على فوزه باللقب، مؤكداً أن "فخر أبوظبي" لم يفقد حافزه بعد انتهاء المنافسة على اللقب، ومشيراً إلى أن "الزعيم" فاز باللقب لأنه كان الأفضل وجمع العدد الأكبر من النقاط.

وأكد أن فريقه سينافس الموسم المقبل على الألقاب وخاصة لقب الدوري، قائلاً "سنكون جاهزين للمنافسة على اللقب بشكل أفضل في الموسم المقبل، هدفنا الآن هو الاحتفاظ بالمركز الثاني لنؤكد بأننا على الأقل ثاني أفضل فريق في الإمارات في هذا الموسم، وعلينا أن نتمسك بفرصنا في تحقيق هذا الهدف وأن نقاتل من أجلها حتى النهاية".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H