هل يحطم زلاتكو أرقام كوزمين مع العين

حقق مدرب العين، الكرواتي زلاتكو داليتش أرقاما ملفتة مع الزعيم خلال الموسمين الماضيين وتوجهما بإحراز لقبين مهمين، إذ أحرز كأس رئيس الدولة في الموسم الفائت، وقاد النادي الى الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، قبل أن يضمن للفريق الفوز بلقب دوري الخليج العربي الموسم الحالي قبل ختام البطولة بثلاث جولات.

وقاد زلاتكو العين في 53 مباراة، فاز في 33 منها، وتعادل 10 مرات، وخسر في مثلها، وسجل الفريق معه 112 هدفاً، ودخل عليه 52 هدفاً محققاً 109 نقاط حتى الان.

ولكن أرقام المدرب الكرواتي ليست الأفضل إذ تمكن الروماني أولاريو كوزمين، من جمع 170 نقطة خلال موسمين قضاهما مع العين وحقق فيهما انجازا لم يسبقه فيه سوى المدرب الفرنسي الراحل برونو ميتسو بحصوله على لقب الدوري مرتين متتاليتين.

وكان ميتسو فاز مع الزعيم بدرع الدوري موسمي 2002-2003 و2003-2004.

ويقول زلاتكو في تصريحات صحافية: "أقضي افضل لحظاتي التدريبية مع نادي العين الذي يمتلك فريقا رائعا وإدارة مميزة تقدم كل سبل النجاح فضلا عن جمهور النادي الذي يقف خلف الإنجازات والذي أتمنى منه ان يواصل دعمه للفريق في البطولة الآسيوية التي نامل المنافسة عليها وتقديم افضل ما لدينا".

فهل يستمر نجاح زلاتكو مع العين ويحقق أرقاما غير مسبوقة مع العين؟ لاسيما أنه قدم أوراق اعتماده للبقاء في النادي لمواسم لاحقة في ظل التناغم الذي يعيشه اللاعبون تحت قيادته.

من محمد الحتو

 



مباريات

الترتيب

H