لماذا خرج أحمد خليل بعد إشراكه أمام الإمارات

قام مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين بإشراك المهاجم الدولي أحمد خليل في مباراة الفريق أمام الإمارات في الجولة 22 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ثم استبدله بعد دقائق الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في الساحة الرياضية، وذهب البعض إلى وجود خلافات بين المدرب واللاعب!.

وزج كوزمين بورقة أحمد خليل في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني ليحل بديلاً لزميله وليد حسين لكن الجماهير فوجئت بالمدرب الروماني يقوم بإعادة اللاعب إلى دكة البدلاء في الدقيقة 75 ليخسر الفريق إحدى التبديلات الثلاثة دون وجود أي مؤشر يبرر فعلته!.

ونفى مشرف الفريق الأول للنادي الأهلي عبدالمجيد حسين، ما ذهب إليه الجمهور، مشدداً على علاقة الجهاز الفني القوية مع كل اللاعبين، وقال في تصريحات صحافية إن "كوزمين فضل سحب أحمد خليل من الملعب خشية تعرضه لأي إصابة خصوصاً أنه شعر بشد بسيط في العضلة وهو الآن في صحة جيدة ولا خوف عليه قبل خوض المباريات المقبلة".

وكان الأهلي تغلب على الإمارات بهدف دون رد، الأحد، في الجولة 22 من الدوري، لكن الفوز لم يقنع جمهور النادي خصوصاً أن الهدف تحقق بالخطأ من قدم لاعب الإمارات، في الوقت الذي أهدر فيه لاعبو الفريق الكثير من الهجمات والفرص المحققة للتسجيل وكان بإمكانهم الفوز بنتيجة عريضة لو استغلوا تلك الفرص.

من محمد الحتو



مباريات

الترتيب

H