ريال مدريد يواجه الوصل .. ودبي يسعى لحسم التأهل على حساب النصر

دبي - تتواصل غدا الأحد مباريات بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة بملعب نادي ضباط شرطة دبي، وتشهد المجموعة الاولى مباراتين هامتين تحددان الى درجة كبيرة هوية الفريقين المتأهلين الى الدور قبل النهائي، وتجمع المباراة الاولى فريقي دبي والنصر الإماراتيين ويلتقي في الثانية ريال مدريد الإسباني مع الوصل الإماراتي.

ويكتسب اللقاء الاول الذي يجمع دبي بالنصر اهمية خاصة بالنسبة لدبي الذي نجح في تحقيق الفوز في المباراة الاولى على الوصل بهدفين دون رد ويدخل مواجهة اليوم وهو يسعى للوصول الى النقطة السادسة وتأمين بطاقة العبور الى قبل نهائي البطولة حال فاز ريال مدريد على الوصل في المباراة الثانية.

من جانبه يلقي النصر بكامل ثقله بهدف الابقاء على حظوظه في التأهل بالفوز على دبي، وتعويض خسارته 1/ 3 في المباراة الاولى أمام ريال مدريد، ويفقد النصر خدمات مهاجمه حريز البلوشي صاحب الهدف في شباك الفريق الملكي بعد تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة.

وفي المباراة الثانية يخطط ريال مدريد لمواصلة انتصاراته عندما يلتقي الوصل، ويسعى الملكي لتحقيق فوزه الثاني والاقتراب اكثر من التأهل الى قبل النهائي بعد ان كان قد فاز في اللقاء الاول عل النصر بثلاثية مقابل هدف.

وقدم لاعبو الفريق الإسباني مستوى فنيا مميزا بقيادة لوكا نجل زين الدين زيدان الذي كان محط انظار الجماهير في المباراة.

ويعد اللقاء بمثابة الفرصة الاخيرة للوصل لتفادي مغادرة البطولة من دورها الاول بعد ان تعرض لخسارة كبيرة في المباراة الاولى امام دبي ، وعلى الرغم من صعوبة اللقاء وقوة المنافس الا ان الجهاز الفني للوصل اكد ان الفريق سيواصل القتال حتى نهاية المباراة ولن يسلم بالهزيمة من الملكي الاسباني.

وكان الوصل قد تعرض لخسارة مزدوجة في مباراته الاولى امام دبي والتي انتهت بفوز الاخير بهدفين دون رد ، ولم يكتف الوصل بفقدان نتيجة المباراة ونقاطها فقط بل فقد ايضا خدمات لاعبه محمد خميس في مباراة الغد بعد تلقيه البطاقة الحمراء.



مباريات

الترتيب

H