كوزمين: العين الأفضل في الإمارات .. ولا أفهم إيقاف الكابتن ماجد

عبّر أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي (الفرسان الحمر)، عن استغرابه من يقاف حارسه ماجد ناصر 6 مباريات بعد اتهامه بالاشتباك مع مصورٍ إيرانيٍ في مباراة الفريق ضد تراكتور سازي تبريز ضمن دوري أبطال آسيا.

وقال المدرب "لا أفهم لم تم إيقاف ماجد. لقد وصلنا الفيديو، ولم نرى فيه شيئا، بل لا أفهم كيف يتسنى للمصورين والصحفيين أن يقفوا خلف المرمى، ويصادمون مع اللاعبين. هذه مسؤوليتهم بحماية اللاعبين، وليست مسؤوليتنا".

وأمام هذه "الورطة" التي سيعانيها مركز حراسة المرمى في الفرسان الحمر، اعترف كوزمين بأنه لم يقرر بعد من سيحمي عرين الفريق ضد العين (الزعيم) في الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي، ولكنه سيعد أحمد محمود "ديدا" للبس القفاز ضد الظفرة (فارس الغربية).

وعن مواجهة الزعيم في الجولة المقبلة عقب موقعة كأس السوبر التي انتهت بظفر فريقه بأول ألقاب الموسم، قال الروماني "خلال 3 سنواتٍ ونصف قضيتها في الدولة، كانت مباراة السوبر الأقرب التي رأيتها للكرة الأوروبية. لقد كانت مباراةً جيدةً على كل الأصعدة، وأعني بذلك المستوى، الأجواء، والجمهور، والملعب، وحتى التحكيم".

وواصل "العين الأفضل في الإمارات، ومطالبٌ بالحفاظ على صدارته، ولكن لو رأيت تقرير المباراة، فقد ركضنا أكثر عنهم، وسنحت لنا فرصا أكثر، وتساوينا معهم في التسديد على المرمى رغم تفوقهم في الاستحواذ، ولهذا أقول حتى لو لم تكن لنا فرصا في الفوز باللقب، علينا أن نكون جديين".

وشرح وجهة نظره قائلا "نحن بتنا نفهم إمكانياتنا، وندرك حدودنا، فوضعنا خطةً تستخلص ايجابياتنا، واستطعنا الفوز بالسوبر، والآن علينا القيام ببعض التغييرات، وإعادة تقييم بعض الأسماء. قد أغيّر خطة اللعب أيضا".

يُذكر أن مباراة الدور الأول ضد الزعيم في استاد راشد بن سعيد كانت قد شهدت تعثّر الفرسان الحمر بالتعادل 1-1.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H