مدرب الشباب: ارتكازي سيعاني ضد الإمارات .. والمري احتياطيا

اعترف كايو جونيور، المدير الفني للشباب (الجوارح)، أن مواحهة الإمارات (الصقور) في الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي ستعني الكثير من المتاعب بالنسبة لمركز الارتكاز في فريقه.

وقال المدرب البرازيلي "لقد تلقيت خبرا حزينا بأن حسن علي إبراهيم سيكون خارج التشكيلة بسبب إصابةٍ تعرّض لها على مستوى القدم، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة عزيز بيك حيدروف والذي كان قائدا اليوم في الودية التي خاضتها أوزباكستان ضد اليابان".

وواصل "على التفكير في الأمر، فحيدروف بالغ الأهمية بالنسبة لي، وأتمنى لو استطعت على الأقل الزج به أساسيا في بداية المباراة ضد الصقور".

وعرّج كايو على جميع الغيابات التي سيعانيها فريقه، "بعد إصابة حسن حمزة، الحارس الاحتياطي، في معسكر المنتخب الإماراتي الأولمبي، سأزج بعبدالله المري حارسا احتياطيا، كما سيتواصل غياب ناصر مسعود، إلا أن عودته مرجحةً ضد العربي القطري في بطولة الأندية الخليجية".

وسيمثّل ظهور المري على الدكة الاحتياطية للجوارح تفضيلا له على محمد النقبي، والذي كان قد شارك في كأس الخليج العربي، مانحا الخصم ركلة جزاءٍ تسببت في هزيمة الفريق.

وعن لقائه ضد صاحب المركز الـ12 في جدول الترتيب، أوضح "ستكون مباراةً بالغة الصعوبة، فالإمارات تطوّر كثيرا عن الدور الأول، ولديه لاعبون جدد أفضل من سابقيهم، كما أن باولو كاميلي مدربٌ جيدٌ. سيكون علينا الفوز".

وعقد المدير الفني الذي جدد تعاقده حتى 2017 المقارنات بين ما يحققه في الجولات الأخيرة من الموسم، وبين ما تحقق في عهد سلفه ماركوس باكيتا، "في العام الماضي، اقتنص الجوارح نقطتين من آخر 7 جولات، فيما نحن ظفرنا بـ3 نقاط من المباراة الماضية فقط. نحن لم نخسر آخر 9 مباريات، وعلينا أن نؤمن بأنفسنا، وبأن الظروف ستخدمنا".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H