4 سيوف عيناوية في مواجهة 4 دروع أهلاوية في "الكلاسيكو"

يستعد فريق العين لكرة القدم "الزعيم" لمواجهة ضيفه الأهلي "الفرسان الحمر" في المباراة المرتقبة ضمن مباريات الجولة 21 من دوري الخليج العربي، في المواجهة الأبرز على مستوى الدولة في السنوات الأخيرة والتي سميت بـ"الكلاسيكو".

وتقام المباراة غداً الخميس الساعة 8:30 مساء على "ستاد هزاع بن زايد" في العين.

وسيبحث العين عن الفوز ومواصلة الصدارة بفارق 4 نقاط عن الجزيرة، في حين ستكون مهمة الأهلي البحث عن نتيجة إيجابية والتقدم خطوة في ترتيب الدوري المحلي.

كما تعتبر المباراة فرصة "الزعيم" للثأر من الخسارة التي تعرض لها الفريق قبل أيام وخسارته لقب "السوبر" الإماراتي على يد "الفرسان الحمر".

ويملك العين عدة أسماء قادرة على الثأر من ضيفهم في "الكلاسيكو" المنتظر، في حين سيقاوم "الفرسان الحمر" بدروع كفيلة بتحقيق النصر في "ستاد هزاع بن زايد".

"إمارات سبورت" تحلل لكم 4 سيوف عيناوية ستكون قادرة على مواجهة 4 دروع أهلاوية في مباراة "الكلاسيكو":

عمر عبد الرحمن – العين

ستكون العيون مسلطة على لاعب وسط العين عمر عبد الرحمن "عموري" كونه أبرز الأسماء القادرة على صنع الفارق، خاصة قدرته على كتابة اسمه في المواجهات الكبيرة، وظهوره الكبير في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين.

ماجد حسن – الأهلي

في المقابل، ستكون مهمة ماجد حسن لاعب وسط الأهلي الرئيسية هي إيقاف خطورة "عموري" أملاً في الحد من تحركاته وقطع إمداداته للخط الأمامي.

أسامواه جيان – العين

من المنتظر أن يشارك الغاني أسامواه جيان بصورة أساسية في مواجهة الخميس، وهو الذي عاد إلى فريقه وشارك كبديل في مواجهة "السوبر"، وهو الأبرز على هز شباك "الفرسان الحمر" في المباراة.

سالمين خميس – الأهلي

في حين ستكون مهمة سالمين خميس، صاحب هدف السوبر الإماراتي، هي مراقبة هداف "الزعيم" وقطع خطورته وتحركاته طوال 90 دقيقة أملاً في حصد النصر في "الكلاسيكو".

إسماعيل أحمد – العين

يُعتبر مدافع العين إسماعيل أحمد، المرشح لأفضل لاعب آسيوي في 2014، هو أبرز الأسماء الدفاعية في الدوري المحلي، والذي شارك في تحويل "الزعيم" إلى أقوى خطوط الدفاع في الموسم الجاري.

أحمد خليل – الأهلي

في المقابل، سيكون تواجد المهاجم الشاب أحمد خليل هي خلخلة تواجده والبحث عن هز شباك الزعيم متجاوزاً سد إسماعيل أحمد أملاً في قيادة فريقه للفوز.

خالد عيسى – العين

وأخيراً، تظهر مواجهة الحراس هي الأبرز في المباراة، كونها تجمع حارس منتخب الإمارات الأساسي والاحتياطي معاً، وسيعمل خالد عيسى على قيادة العين لتعزيز صدارته والمحافظة على الشباك في مواجهة خطورة هجوم "الفرسان الحمر".

ماجد ناصر – الأهلي

ويقابله تواجد "الأسد" ماجد ناصر، الذي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في المواجهة الأخيرة مع العين في "السوبر"، واحتفل باللقب الأول له هذا الموسم مع "الفرسان الحمر" وهو الذي سيبحث عن التقدم خطوة إلى الأمام في الدوري.

من أحمد ديب



مباريات

H