العين على 6 أسماء في مواجهة النصر والجزيرة

يخوض فريق الجزيرة "فخر أبوظبي"، وصيف الدوري، مواجهة صعبة أمام مضيفه النصر "العميد" ضمن ختام مباريات الجولة 20 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، بحثاً عن النقاط الكاملة ومواصلة مطاردة العين المتصدر.

وتقام المباراة غداً الأحد الساعة 8:30 مساء على "ستاد آل مكتوم" في دبي.

ويملك الصربي إيفان جوفانوفيتش ونظيره البلجيكي إيريك جيريتس أوراق مميزة للدفع بها في المواجهة المرتقبة، أملاً في حصد النقاط الكاملة ومواصلة النتائج الإيجابية.

ويملك النصر 31 نقطة في المركز الخامس، مقابل 39 نقطة للجزيرة في المركز الثاني قبل انطلاق الجولة 20.

"إمارات سبورت" تسلط الضوء على 6 أسماء ونجوم قادرون على صنع الفارق في مواجهة "العميد" و"فخر أبوظبي":

*بريت هولمان

عاد لاعب الوسط الأسترالي بريت هولمان إلى صفوف فريقه النصر مؤخراً بعد شفائه من إصابة تعرض لها، وسيكون وجوده ذو قيمة عالية خاصة خبرته على مدار العام الماضي في دوري الخليج العربي.

*ميركو فوسينيتش

في المقابل، يعتبر المونتينيجري ميركو فوسينيتش هو الاسم الأبرز في صفوف الجزيرة، خاصة وأنه هداف الدوري ولا يغيب عن مباراة إلا ويهز شباك خصومه، وهو ما يهدد مرمى أحمد شامبيه حارس النصر.

*إبراهيما توريه

كما يظهر السنجالي إبراهيما توريه بمثابة "حلال العقد" في صفوف النصر، حيث اعتادت جماهير "العميد" على ظهور هدافها العملاق في المواجهات الكبيرة، وستكون مباراة "فخر أبوظبي" هي الأبرز لمواصلة نجاحات الفريق المحلية والخارجية.

*علي مبخوت

ويظهر اسم علي مبخوت كأبرز الأسماء الإماراتية القادرة على صنع الفارق في مواجهة الفريقين، خاصة أنه هداف المواطنين والذي يشكل ثنائياً مميزاً مع زميله ميركو فوسينيتش.

*بابلو هيرنانديز

وستكون المباراة هي الظهور الأول للإسباني بابلو هيرنانديز، لاعب فالنسيا الإسباني الأسبق، حيث ستعول جماهير "العميد" على اللاعب في تحقيق ما عجزت عنه في الدور الأول، عندما سقطت بثلاثية مقابل هدفين في "ستاد محمد بن زايد".

*جوناثان بيترويبا

وأخيرا، تتحدث أرقام لاعب الوسط البوركيني جوناثان بيترويبا لتضعه قمة قائمة الأبرز في المواجهة المرتقبة في سهرة الأحد، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

من أحمد ديب

 



مباريات

H